سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري – هشام سليم ويكيبيديا

سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري

سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري – هشام سليم ويكيبيديا ، حيث انتشر خبر وفاة الممثل المصري كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعدما أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي عن وفاة هشام سليم.

وبدأ عدد كبير من محبي الفن المصري في السؤال عن سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري ومن هو هشام سليم ويكيبيديا ، حيث سنحاول في هذا التقرير نشر كافة التفاصيل المتعلقة بالممثل المصري وأهم المحطات الفنية في حياته خاصة وأنه يعد من أبرز وأهم الممثلين المصريين الذين كان لهم دور مهم في السينما المصرية.

سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري

وبحسب أشرف زكي فإن سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري يعود لصراع طويل مع مرض السرطان ، إذ نعاه عدد كبير من الفنانين والفنانات المصريات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط حديث ان المشهد الفني والتمثيلي المصري خسر ممثلا كان بارعا في الأدوار التي كان يقوم بها سواء على صعيد المسلسلات التلفزيونية أو المسرحيات التي شارك فيها.

وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن الفنان هشام سليم عانى خلال الأيام القليلة الماضية من مضاعفات خطيرة نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج نتيجة إصابته بمرض السرطان ، الى أن أعلن الأطباء صباح اليوم الخميس عن وفاته رسميا.

هشام سليم ويكيبيديا

ولد هشام محمد صالح سليم في 27 يناير 1958، ولم يرث حب كرة القدم مثل والده اللاعب الراحل صالح سليم، وأحب الفن، وبدأ مسيرته الفنية بدور رائع في فيلم "إمبراطورية ميم" بطولة أحمد مظهر وفاتن حمامة.

توالت بعد ذلك أعمال هشام سليم في السينما والتليفزيون ومن أبرزها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في إيد أمينة، لقاء على الهواء".

ومن أهم أعماله في السينما "أريد حلا، الناظر، عودة الأبن الضال، لا تسألني من أنا، يا دنيا يا غرامي".

الحالة الصحية لهشام سليم

في مايو/ أيار 2022، كشف الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان.

وقال: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كورونا والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي والحمدلله وقاعد في السخنة".

تجدد الحديث عن الحالة الصحية للفنان المصري هشام سليم، بعد شهرين من الإعلان عن إصابته بالسرطان.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن الوضع الصحي للفنان هشام سليم يكتنفه الغموض، إذ تشهد حالته تدهورًا، فيما سعى المقربون منه للتكتم على حالته الصحية بعيدًا عن التناول الإعلامي.

وأشارت الأنباء، التي تداولتها وسائل إعلامية محلية، إلى أن "سليم" جرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، مع ترجيح سفره إلى الخارج في حال تدهور حالته الصحية بشكل أكبر.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة هشام سليم الفنان المصري وكذلك من هو هشام سليم ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد