بالصور: ليلى علوي تبهر الحضور بمهرجان القاهرة للدراما

الفنانة ليلى علوي

مهرجان القاهرة للدراما ، أبهرت الفنانة المصرية ليلى علوي الحاضرين بإطلالتها اللافتة والجذابة، خلال منحها جائزة الإبداع في مهرجان القاهرة للدراما، دفعت مقدمة الجوائز لوصفها بـ "القطة الشقية" و"تفاحة السينما والدراما المصرية".

وظهرت الفنانة ليلى علوي مرتدية جامبسوت - أوف شولدر، باللونين الأبيض والأسود، وزينت إطلالتها بمجوهرات بسيطة وناعمة ،مع لمسة من المكياج الترابي الذي أبرز ملامحها، وشعر منسدل على كتفيها.

وعبرت ليلى علوي عن سعادتها بحصولها على جائزة الإبداع في مهرجان القاهرة للدراما، وقالت خلال تسلمها الجائزة: "فرحة الليلة الجميلة اللي كنا منتظرينها من زمان".

وتابعت: "شكرا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والدكتور يحيى الفخراني رئيس المهرجان على الجهود المبذولة".

وشارك العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي فرحتهم بتكريم الفنانة ليلى علوي، حيث كتب شخص على فيس بوك "سيبك من التكريم ده أفضل تكريم إنك محبوبة عند الناس"، وقال آخر: "مبروك جميلة المهرجان كله مليون مبروووك.. تاريخك من الإبداع والفن لا ينسى".

وبدأ مهرجان القاهرة للدراما أمس الأربعاء، في دورته الأولى بإشراف من نقابة المهن التمثيلية، ويتولى رئاسته الممثل القدير يحيى الفخراني.

وشملت المنافسة على جوائز المهرجان الجديد كل مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية أو تدور أحداثه في مصر أو من بطولة فنانين مصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية.

وتقتصر المنافسة في الدورة الأولى على المسلسلات المصرية التي عرضت بموسم دراما رمضان 2022 فقط، على أن يتم التوسع في الدورة الثانية للعام 2023 لتشمل المنافسة الدراما العربية والأعمال المنتجة خصيصاً للمنصات الرقمية.

 

196-105633-laila-elwi-cairo-drama-festival-4.jpeg

الفنانة ليلى علوي في مهرجان القاهرة للدراماIMG-20220922-WA0109.jpg

الفنانة ليلى علوي في مهرجان القاهرة للدراما
196-105632-laila-elwi-cairo-drama-festival-2.jpeg

الفنانة ليلى علوي في مهرجان القاهرة للدراما
196-105631-laila-elwi-cairo-drama-festival_700x400.jpgالفنانة ليلى علوي في مهرجان القاهرة للدراما

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد