شاهد: نادية الجندي تحظى بجائزة الإبداع في مهرجان القاهرة للدراما

نادية الجندي تتسلم جائزة الابداع في مهرجان القاهرة للدراما

نادية الجندي تحظى بجائزة الإبداع في مهرجان القاهرة للدراما – بالتزامن مع انتهاء مهرجان القاهرة للدراما أمس الأربعاء، حيث أعلن الفنان القدير يحيي الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، عن العديد من الجوائز لعدد من المسلسلات والفنانين.

نادية الجندي

وكانت جائزة الإبداع من نصيب الفنانة المصرية نادية الجندي، التي وصفتها مقدمة الجائزة الفنانة صابرين، بأنها نجمة الجماهير، التي قدمت أدوارا وطنية وأخرى رومانسية، إلى جانب الأكشن

كلمة نادية الجندي في مهرجان القاهرة للدراما

ألقت نادية الجندي، كلمه لها خلال تسليمها الجائزة، حيث وجهت خلالها الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا المهرجان العظيم، وفي مقدمتهم الفنان يحيي الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وكذلك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشكرت الفنانة نادية الجندي هذا الإنجاز العظيم لهذا المهرجان الكبير، مشيرةً إلى أن الدراما المصرية القوة الناعمة المؤثرة في وجدان الشباب والأطفال والأسرة المصرية.

 

واعتبرت نادية الجندي المهرجان فرصة كبيرة لمنافسة كبيرة بين أعمال كبيرة وجيدة وهادفة، لتغيير مفاهيم مغلوطة كثيره عند الناس.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

وتتولى شركة " Egypt POD" تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وسيتم بث فعاليات المهرجان حصرياً على شاشة قناة .DMC

WhatsApp Image 2022-09-22 at 10.58.01 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-09-22 at 10.58.00 AM.jpeg


 

المصدر : وكالة سوا - الوطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد