دبي: فتح باب التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

دبي: فتح باب التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات

التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية ، أعلن مجلس دبي الرياضي في الإمارات، فتح باب التسجيل للنسخة العاشرة من دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات.

وتأتي هذه الدورة تحت رعاية حرم حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

موعد ورابط التسجيل في دورة الشيخة هند للسيدات

وأوضح المجلس أن موعد التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، ستبدأ من اليوم الخميس 22 سبتمبر، وحتى 28 أكتوبر المقبل، من خلال الموقع الرسمي لمجلس دبي الرياضي، عبر الرابط التالي:

www.dubaisc.ae

وأشار مجلس دبي الرياضي، إلى أن النسخة العاشرة من دورة الشيخة هند، ستقام خلال الفترة من 7 إلى 21 نوفمبر المقبل، حيث تتضمن الدورة10 ألعاب رياضية متنوعة، مثل: البولينج، وسباق الجري، وسباق الدراجات الهوائية، والبادل تنس، وكروسفت، والاسكواش، والريشة الطائرة، وكرة الطاولة، والشطرنج، والألعاب الالكترونية.

ومن جهة أخرى، ذكر المجلس أن منافسات الدورة في بطولة البولينج للسيدات ستكون في 7 نوفمبر المقبل بمركز دبي الدولي للبولينج، يليها سباق الجري لمسافة 4.5 كيلومترات بمضمار ميدان في 8 نوفمبر، لفئة المواطنات والفئة المفتوحة.

كم سيقام سباق الدراجات الهوائية، في يوم 9 نوفمبر بمضمار ميدان للدراجات الهوائية، حيث يتضمن السباق، 3 فئات وهم:

الهواة المواطنات لمسافة 20 كيلومترًا.

الفئة المفتوحة لمسافة 20 كيلومترًا.

فئة المحترفين لمسافة 30 كيلومترًا.

وأما عن بطولة البادل تنس، فإنها ستقلم، من 10 إلى 14 نوفمبر في نادي بادل بوينت، لفئة المواطنات والفئة المفتوحة، كما تقام بطولة الكروسفت في 12 نوفمبر بنادي لونا الرياضي للسيدات.

 

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد