طقس الإمارات : استمرار فرص سقوط الأمطار والبرَد اليوم الخميس

طقس الإمارات : استمرار فرص سقوط الأمطار والبرَد اليوم الخميس

حالة الطقس في الإمارات اليوم – طقس الإمارات ، أكد المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، اليوم الخميس 22 سبتمبر، تواصل حالة سقوط الأمطار والبرد في مناطق متفرقة بمعدلات أقل من اليومين الماضيين.

وأوضح المركز أن فرص تكون السحب الممطرة مازالت مواتية اليوم على بعض المناطق الشرقية والغربية في الإمارات، بمعدلات أقل من اليومين الماضيين،على أن تقل فرص تكون السحب الممطرة بشكل تدريجي خلال يومي غد وبعد غد.

حالة الطقس في الإمارات اليوم 

وتوقع المركز أن يكون طقس اليوم صحواً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً على الساحل الشرقي، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية الممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر، يصبح رطب ليلاً حتى صباح الجمعة، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية.

حالة الرياح في الإمارات اليوم

وأشار إلى أن الرياح أن الرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة أحيانًا مثيرة للغبار نهارًا.

طقس الخليج العربي اليوم

وذكرت الأرصاد الإماراتية، أن البحر سيكون اليوم خفيف الموج في الخليج العربي يكون الموج في الخليج العربي خفيفا .. و يحدث المد الأول عند الساعة 22:45، والجزر الأول عند 16:55 و الجزر الثاني عند الساعة 06:08.

طقس بحر عُمان اليوم

وفي بحر عُمان، سيكون الموج خفيفًا، و يحدث المد الأول عند الساعة 08:09 و المد الثاني عند الساعة 19:34 و الجزر الأول عند الساعة 14:15 و الجزر الثاني عند الساعة 02:07.

 

المصدر : وكالة سوا - الإمارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد