نتائج القبول الموحد 2022 خلال أيام عبر موقع القبول الموحد في الأردن

مهند الخطيب مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في الاردن

نتائج القبول الموحد 2022 خلال أيام عبر موقع القبول الموحد في الأردن ، حيث تحدث مهند الخطيب مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال الساعات الماضية عن تفاصيل جديدة حول تلك القضية والتي تشغل بال آلاف الطلبة والطلبات في الأردن.

نتائج القبول الموحد 2022

وقال مهند الخطيب إن وحدة تنسيق القبول الموحد تحتاج إلى أربع أسابيع بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات ، لكي تقوم بمعالجتها وتنفيذ السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات ، متوقعا إعلان نتائج القبول الموحد 2022 في الأردن عبر موقع القبول الموحد خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

موقع القبول الموحد

وأكد الخطيب أن إعلان نتائج القبول الموحد 2022 سيكون عبر موقع القبول الموحد في الأردن (هنا) وبشكل إلكتروني ، مبينا أن إعلانها سيكون قبل موعد بدء الدراسة في الجامعات الرسمية والذي أقره مجلس التعليم العالي في التاسع من شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح أن إجمالي عدد طلبات القبول الموحد التي تم تقديمها إلكترونيا بلغت أكثر من 74 ألف طلب منها أكثر من 71 ألف طالب قاموا بتسديد رسوم الالتحاق، فيما هناك قرابة 3 آلاف طلب لم يقوموا بتسديد الرسوم.

طريقة إعلان نتائج القبول الموحد 2022

وتحدث مهند الخطيب عن طريقة إعلان نتائج القبول الموحد 2022 عبر موقع القبول الموحد في الأردن ، مبينا أنه سيتم تحديد الموعد قبل إعلان النتائج بوقت كاف ، حيث ستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد بإرسال رسائل نصية تتضمن نتائج القبول الطلبة وذلك لتفادي الضغط على الموقع الإلكتروني.

وأوضح ان أي طالب يرغب في معرفة نتائج القبول الموحد 2022 عبر موقع القبول الموحد في الأردن يمكنه وضع رقمه الوطني أو رقم هاتفه الخلوي ، وستظهر له نتائج القبول على الفور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد