3 حوادث جديدة.. تصاعد وتيرة الجرائم في الداخل المحتل

جريمة في الداخل المحتل - أرشيفية

تصاعدت وتيرة ارتكاب الجرائم في الداخل المحتل، حيث وقعت الليلة الماضية 3 حوادث عنف جديدة، أصيب خلالها فتاة (15 عاما) بجراح خطرة جراء تعرضها لإطلاق نار، كما قتلت أم على يد ابنها في أبو اسنان، وفي شفا عمرو تسبب مسن يبلغ (76 عاما) بموت مسن  آخر يبلغ (73 عاما) في دار رعاية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية- لواء الشمال: إن الشرطة شرعت بالتحقيق في حادثة إطلاق نار في قرية الرامة أدت لإصابة شابة بجروح خطيرة وفق مصادر طبية.

وأضاف: تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا حول حادث إطلاق نار باتجاه بيت في قرية الرامة، ونتيجة إطلاق النار تم نقل شابة 15 عاما من سكان القرية إلى مستشفى الجليل في نهاريا، لافتًا إلى أن التحقيق لا يزال في بدايته، والخلفية قيد التحقيق.

وفي سياق متصل، شهدت أبو سنان مصرع سيدة تدعى سناء نصرة (50 عامًا) طعنًا بالسكين على يد ابنها.

وجاء في بيان الشرطة أن شابا يبلغ من العمر 25 عاما من أبو سنان، يدعى جواد نصرة، أقدم على قتل والدته، سناء نصرة، البالغة من العمر 50 عاما.

وتمكنت طاقم الإسعاف من الوصول إلى مكان الحادث، حيث حاول تقديم المساعدة للضحية إلا أنه اضطر إلى إعلان وفاتها.

وذكر بيان الشرطة أن الاعتداء كان طعنا، والشاب تم توقيفه في الحال.

ومع وقوع هذه الجريمة، وصل عدد ضحايا القتل إلى 80 ضحية عربية منذ بداية 2022 من بينهم 10 نساء، وشهدت شفا عمرو حادثة قتل أخرى حيث تسبب مسنا يبلغ (76 عاما) بموت مسن آخر يبلغ (73 عاما) في دار رعاية.

وفي تاريخ 14 أيلول 2022، وصل للشرطة الإسرائيلية بلاغا عن رجل يبلغ من العمر 73 عاما، من سكان دار لرعاية المسنين في شفا عمرو في قسم الأمراض العقلية، نقل إلى مستشفى رامبام بعد إصابته في حادثة عنيفة في دار رعاية المسنين.

وبعد توضيح تفاصيل الحادثة، تبين أن مواطنا آخر يبلغ من العمر 76 عاما، تم نقله إلى المستشفى معه في العنبر، قام بدفع الضحية التي سقطت وأصيبت في رأسها نتيجة لذلك.

وأعلن اليوم عن وفاة الضحية في مستشفى رامبام، يجري التحقيق في الحادث من قبل الشرطة الإسرائيلية بالتعاون مع وزارة الرفاه الإسرائيلية، وقد تم تقديم تقرير وفقا للعوامل المعنية وذات الصلة.

المصدر : موقع بكرا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد