هند صبري تعود للأدوار الكوميدية في فيلم " فضل ونعمة "

هند صبري تعود للأدوار الكوميدية

هند صبري ، إن إعلان فيلم "فضل ونعمة" للفنانة المصرية هند صبري والفنان ماجد الكدواني حقق على يوتيوب، رقماً قياسيا بعد ساعات قليلة من طرحه فقط، ليتصدر قائمة الترشيحات للأفلام المنتظر تحقيقها أعلى الإيرادات في موسم الشتاء.

وتلعب هند صبري في فيلم "فضل ونعمة" دور نعمة العميلة السرية، هي وزوجها فضل والذي يلعبه النجم ماجد الكدواني، حيث تعود مجدداً للأدوار الكوميدية في السينما، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 5 أكتوبر المقبل، وهو من إخراج رامى إمام، وإنتاج سينرجى فيلمز وتى فيجن.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي تحظى به الفنانة هند صبري، إلا أنها تواجه منافسة قوية مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي عادت لدور العرض السينمائي في مصر بعد غياب طويل ببطولة فيلم "أشباح أوروبا".

وتصدرت هند صبري قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات بتاريخ السينما المصرية بمشاركتها ببطولة فلم "كيرة والجن"، بوصوله إلى 114 مليون جنيه.

والفيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل.

 

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد