لجنة حي التفاح تزور مستشفى الدرة للأطفال

غزة /سوا/ قامت لجنة حي التفاح التابعة لبلدية غزة شرق المدينة، بزيارة مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال صباح أمس الأربعاء لبحث التعاون ومناقشة جملة من الموضوعات التي تهم أهل الحي.

وشارك في الزيارة نائب رئيس الجنة الأستاذ عبد الناصر الكيالي وعدد من أعضاء اللجنة ووجهاء الحي، حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد شتات القائم بأعمال مدير المستشفى، والأستاذ محمد المصري المدير الإداري للمستشفى, وعدد من العاملين.

وأكد الوفد خلال الزيارة على ضرورة التعاون المشترك لخدمة أهل الحي، وناقشوا جملة من الموضوعات التي تهم إدارة المستشفى وأهل الحي بهدف تذليل العقبات وخدمة المواطنين.

بدوره استعرض د. أحمد شتات عمل الكادر الطبي في المستشفى في ظل الحصار الخانق, ونقص العديد من الأدوية والمستلزمات الطبية بين الحين والآخر، وناشد الجهات المختصة بضرورة توفير المستلزمات الطبية حتى يتمكن العاملون في المستشفى من القيام بواجباتهم.

وتأتي زيارة وفد اللجنة ضمن حملة الزيارات التي تقوم لجنة حي التفاح على المؤسسات المجتمعية بهدف توطيد العلاقات العامة وبحث عن سبل توفير الإمكانات للمحتاجين والفقراء.

يّذكر أن لجنة حي التفاح هي إحدى اللجان المنبثقة عن المجلس البلدي لمحافظة غزة، وهي المكلفة بنقل هموم وتوصيات المواطنين للبلدية، والتنسيق مع المجلس البلدي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد