كم بلغت إيرادات فيلم Top Gun: Maverick بطولة توم كروز ؟

توم كروز

توم كروز ، حقق فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick أحد أبطاله توم كروز إيرادات تصل إلى مليار و463 ومليونا و317 ألف دولار ، حيث  طرح العمل يوم 27 مايو/آيار  الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، والعمل من إنتاج شركة Paramount Pictures

كما انقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 709 مليونًا و 117 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 754 مليونًا و 200 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم.

تفاصيل فيلم " Top Gun: Maverick "

الفيلم تدور أحداثه بعد قضاء البطل لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

توم كروز

ويضم فيلم Top Gun: Maverick كوكبة كبيرة من ألمع النجوم،  يترأسهم توم كروز الذي يشارك فى بطولة الفيلم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

وفي ذات السياق تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب تريللر فيلم الأكشن والإثارة المنتظر Mission Impossible 7، بحيث يشارك توم كروز بطولة النجم في الفيلم مع النجمة هايلي أتويل، وذلك بالتزامن مع تألقه وحالة الصخب الذي حدثت بمجرد ظهوره في مهرجان كان السينمائي وعرض فيلمه Top Gun: Maverick ومنحه جائزة السعفة الذهبية الفخرية.

ويذكر أن فيلم Mission Impossible 7 (المهمة المستحيلة الجزء السابع) عانى كثيراً بسبب أزمة  كورونا على البلاد، بحيث توقف أكثر من مرة، وبالرغم من ذلك قام توم  كروز تصوير فيلم Mission: Impossible 7 في لندن مايو/آيار الماضي 2021.

 

 





 

 Top Gun Maverick.jpg

المصدر : وكالة سوا -اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد