حقيقة تعاقد الزمالك مع عبده يحيى

حقيقة تعاقد الزمالك مع يحيى عبده

تحدث مسؤولو نادي الزمالك مع أحد مسئولي نادى غزل المحلة للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبده يحيى وإتمام التعاقد معه بشكل رسمي، والاتفاق على كافة الأمور المادية التى تقرب من 12 إلى 10 ملايين جنيه.

ويرحب عبده يحيى مهاجم غزل المحلة باللعب لنادي الزمالك، بعد أن أصبح اللاعب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، على ردار الزمالك وفيوتشر فى الفترة الحالية، حيث يرغب كل ناد فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

وقال مصدر من المحلة في تصريحات له، "وصلنا ثلاثة عروض لعبده يحيى من فرق سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي، والمصري".

من جهة أخرى، قال مصدر مقرب من اللاعب، أن اللاعب عبده يحيى يتمنى اللعب لنادي الزمالك، لكن اللاعب لم يصله أي عروض رسمية من الزمالك".

ويعد عبده يحيى من أفضل العناصر في فريق غزل المحلة وبطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في جميع المباريات وتمكن من تسجيل 13 هدفا، وساهم في وصول الفريق الى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

ويطمح مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من إبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة، التي تشهدها البطولة الموسم المقبل وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.

لعب عبده يحيى لفريق غزل المحلة الأول منذ عام 2018 وهو من ناشئين النادي حيث يمتد عقد عبده يحيى مع غزل المحلة لمدة موسمين مقبلين، ولا يوجد شروط جزائية.

المصدر : وكالة سوا -في الجول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد