تردد قناة المسيرة 2022 على الأقمار الصناعية

تردد قناة المسيرة 2022 على الأقمار الصناعية

تردد قناة المسيرة 2022 على الأقمار الصناعية – يبحث العديد من الجمهور اليمني خلال الساعات الماضية عن تردد قناة المسيرة 2022 والتي تهتم بتقديم المحتوى المتنوع والهادف للشعب اليمني .

وخلال فترة وجيزة استطاعت قناة المسيرة بجذب أكبر عدد من الجمهور والمتابعين بسبب محتواها المتنوع والذي يجمع بين البرامج الدينية والسياسية والأفلام ، كما وتقدم كافة أخبار الشارع اليمني ، لذلك يتسائل العديد من متابعيها عن تردد قناة المسيرة 2022 على الأقمار الصناعية .

تردد قناة المسيرة الجديد 2022 على النايل سات

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11096.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

الجودة : HD.

تردد قناة المسيرة الجديد 2022 على عرب سات

القمر الصناعي : عرب سات.

التردد : 12345.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مميزات قناة المسيرة 2022

تتميز جودة قناة المسيرة بالوضوح والدقة العالية ، كذلك صورة القناة واضحة ونقية وتقوم قناة المسيرة بعرض برامج ومحتويات هادفه ومفيده علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الارسال .

تسعى قناة المسيرة إلى توسيع نطاق ورقعة نشرها وبثها فلا تشمل دولتها فقط ولكن تتسع لتشمل المستوى العالي لا الدولي .

- سهولة الحصول على تردد قناة المسيرة يساعد القناة على زيادة متابعيها ومشاهديها خلال فترة قصيرة .

- تستخدم القناة الوسائل والطرق التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة ومتابعيها ومشاهديها .

- كما وتستخدم قناة المسيرة الإعلانات الترويحية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها .

- تقوم القناة بنشر الكثير من البرامج المتنوعة والمختلفة التي تناسب جميع الأعمار والفئات وتناسب عادات وتقاليد وعرف المجتمع اليمني ولا تقوم بعرض ما ينافي مع ثقافته وعاداته .

• تعمل قناة المسيرة على فتح قناة اتصال وتواصل مع متابعيها ومشاهديها كل فترة لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها كذلك إذا فاتتك حلقة من برنامج معين يمكنك مشاهدته مرة أخرى من خلال موقع قناة المسيرة الالكتروني وهي بذلك تعمل على زيادة ثقة ومتابعيها ومشاهديها فيما تقدمه لهم من معلومات واخبار عن مجتمعهم .

- تعمل قناة المسيرة على الارتقاء ومقدساتها وكنوزها التاريخية .

- تسعى قناة المسيرة على أن تصبح القناة الأولى بين القنوات الأخرى التي تعرض نفس محتواها وبرامجها .

- مشاهدة ما تعرضه القناة يفيد الاسرة في حل مشاكلها كذلك حل مشاكل المجتمع وتفيد ايضا المتابعين والمشاهدين من اكتسابهم المعرفة و يكونوا على علم بما يحدث في مجتمعهم .

برامج قناة المسيرة 2022

تسعى قناة المسيرة لتقديم محتوى هادف للإعلام من خلال مجموعة متنوعة من الأخبار الجريئة والبرامج الحوارية التي تفتح العديد من الأرشيفات الساخنة والموضوعات السياسية المهمة وتتم مناقشتها مع ضيوف البرنامج من محللين سياسيين وشخصيات بارزة من خلال إطارعمل الديمقراطية والموضوعية .

كما وتهتم القناة بتقديم البرامج الدينية التي تتناول تفسير القرآن وشرح أهمية تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة في جميع شؤون حياتنا ، ومن هذه البرامج :

تاريخ الحرب.

أرشيف المساء

الجانب القطري

جيل القرآن

نصيحة للدين

القناع

بين الناس.

مع الحدث

وفي نهاية المقال نكون متابعي وكالة سوا قد قدمنا لكم تردد قناة المسيرة 2022 على الأقمار الصناعية والتي يبحث عنه العديد من الجمهور اليمني خلال الساعات الماضية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد