تفاصيل وموعد بطولة الضواحي لكرة القدم الإلكترونية في الشارقة - FIFA 2022

تفاصيل وموعد بطولة الضواحي لكرة القدم الإلكترونية في الشارقة - FIFA 2022

أعلن مجلس الشارقة الرياضي في الإمارات، عن موعد إطلاق بطولة الضواحي لكرة القدم الإلكترونية في إمارة الشارقة.

وأوضح مجلس الشارقة ، أن موعد البطولة ستنطلق بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري إلى 2 من شهر أكتوبر المقبل. 

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي، سعادة الحزامي، أن بطولة كرة القدم الإلكترونية، ستتم بمشاركة 50 لاعبًا من عشر ضواحٍ في إمارة الشارقة، عقب رصد جوائز نقدية وعينية للفائزين بها ضمن خطط المجلس لتنويع الفعاليات الرياضية المجتمعية.

وقال الحزامي، :" إننا في مجلس الشارقة الرياضي، نسعى إلى التعاون و التنسيق مع مختلف الجهات و المؤسسات و الاتحادات الرياضية بالدولة و استقطاب الفعاليات والأنشطة الجديدة في مختلف الرياضات ونتطلع لتقديم كل ما من شأنه تطوير الألعاب و توسيع قاعدتها وتحقيق رسالتها وكيفية استثمار البنية التحتية المتميزة لمرافق ومنشآت الإمارة".

وعن الإقبال على بطولة بطولة الضواحي لكرة القدم الإلكترونية، توقع المكلف بمهام مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في المجلس، سعيد العاجل، أن يكون الإقبال على هذه البطولة كبيرًا وكثيفًا من جميع فئات المجتمع.

ولفت العاجل، إلى أن البطولة تتم بالتعاون بين مجلس الشارقة الرياضي ودائرة شؤون الضواحي والقرى وشركة سلاش سبورت لإدارة وتنظيم البطولة، مشيرًا إلى أن بطولة الضواحي لكرة القدم الإلكترونية FIFA 2022، تبشر بميلاد قوي ونجاح كبير للنسخة الأولى من البطولة.

 

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد