حقيقة وفاة الممثل الكويتي محمد جابر ويكيبيديا

الفنان الكويتي محمد جابر

حول وفاة الممثل الكويتي محمد جابر، أعلنت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، نبأ وفاة الفنان محمد جابر على أثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به قبل أسابيع.

وكان الممثل الكويتي محمد جابر الملقب بـ " العيدروس" ، قد كشف الشهر الماضي عن ظروف مرضه الأخيرة، مطمئنًا جمهوره عن وضعه الصحي، وفقًا لما أورده موقع "اليوم"، وأكد محمد جابر أنه خرج من المستشفى بعد إجراءه لبعض الفحوصات الطبية، وأن النتيجة كانت مطمئنة لاسيما عُقب إصابته بمرض القلب.

وفيما لم تصدر أي تصريحات عن الفنان أو ذويه أو جهات الاختصاص تؤكد نبأ وفاة الممثل محمد جابر الآن.

وفاة محمد جابر ويكيبيديا

محمد جابر الصخي من مواليد دولة الكويت، ويبلغ من العمر 77 عامًا، قدم العديد من الأعمال الفنية والمسرحية منذ العام 1961، حتى الآن، متزوج ولديه ستة من الأبناء.

وعمل الفنان محمد جابر كاتبًا وممثلًا، حيث ولد في 20 يناير 1945 في الصالحية بالكويت، وبدأ ارتباطه بالفن كان من خلال مدرسة المثنى الابتدائية شجعه ناظر المدرسة عقاب الخطيب واهتم بتنمية هوايته.

وبداية دخولة للحياة الفنية كانت عندما شارك الفنان محمد النشمي في تمثيلية تلفزيونية وذلك عام 1961، كما شارك في نفس العام بالتمثيل بعمل بإذاعة الكويت من تأليفه.

حياة محمد جابر الفنية

اشتهر الممثل محمد جابر بشخصية "العيدروسي" والتي قدمها لأول مرة في مسرحية إغنم زمانك، وانتسب عقبها إلى "فرقة المسرح العربي"، وعمل أعمال إدارية بالفرقة إلى أن استقال منها عام 1975، وأسس "المسرح الحر" بمشاركة من الفنانين عائشة إبراهيم وعبد العزيز النمش وعبد الله خريبط وعبد الله المسلم وعبد العزيز الفهد.

بعد ذلك ترك الممثل محمد جابر فرقة "المسرح الحر" وأسس فرقة "فرقة مسرح الزرزور".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد