أبو ردينة: فتح والأجهزة الأمنية ستقف بالمرصاد لكل من يحاول العبث بالقضية المقدّسة

نبيل أبو ردينة المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية

قال نبيل أبو ردينة، المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، إنّ قيادة حركة فتح وكوادرها والأجهزة الأمنية سيقفون بالمرصاد لكل من يحاول العبث بالقضية الفلسطينية المقدّسة، ولا يمكن لأحد أن يعبث بالخطوط الحمراء.

وأكّد أبو ردينة خلال حديث لـ " صوت فلسطين" تابعته "سوا"، صباح الأربعاء، 21سبتمبر2022، أنّ القيادة تريد من الشعب الفلسطيني أن يعلم أنّ مؤامرة صفقة القرن مازالت مستمرة، وهناك من يحاول خلق الفتنة داخلياً لكن الشعب الفلسطيني لا يرضخ لكل هذه المؤامرات والمحاولات.

وقال:" نهيب بكل كوادر حركة فتح أن يحافظوا على القانون والمسؤولية الخاصة بهم، فنحن شعب مناضل ومقاتل أفشلنا دولة ذات حدود مؤقتة وأفشلنا صفقة القرن."

وأضاف أبو ردينة أنّ هناك مؤامرة دولية وإقليمية تهدف إلى إنهاء القضية الفلسطينية، وفلسطين بما فيها القدس أكبر منهم جميعاً، حيث استعرض الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتّحدة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات.

وتابع قائلاً:" إنّ تضحياتنا ونضالنا سيكون دوماً ضد الاحتلال ولن ندخل في معارك أخرى كما لن نسمح لأحد جرّنا إلى معارك ثانوية، فمن أراد أن يقف إلى جانبنا فليقف ضد الاحتلال".

وطالب أبو ردينة الجميع شعباً وحكومةً الحفاظ على القانون والحفاظ على سيادة دولة فلسطين، مضيفاً:" يجب علينا أن نقف جميعاً صفاً واحداً، ولن نسمح للدم أن يسيل، فالقضية الفلسطينية حية ولن تموت، ولا تنازل عن القدس."

المصدر : وكالة سوا - صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد