تنظيم حفل إطلاق برامج تنمية قلقيلية براعية المحافظ رواجية

قلقيلية : حفل اطلاق برنامج تنمية منطقة قلقيلية  

نظمت مؤسسة الرؤية العالمية، برعاية اللواء رافع رواجية محافظ محافظة قلقيلية، وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، حفل اطلاق برامج تنمية منطقة قلقيلية ولمدة عشرة اعوام قادمة بتمويل من قبل مؤسسة الرؤية العالمية- تايوان، وذلك اليوم في قاعة سرايا السلطان في مدينة قلقلية.

وشارك في الحفل اللواء حسام ابو حمدة نائب المحافظ، ومديرة مؤسسة الرؤيا العالمية لورين تايلور وطاقم من المؤسسة، ومدير عام التربية امين عواد وطاقم من المديرية، ومدير عام الشؤون العامة محمد خضر، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.

وخلال الحفل عبر نائب المحافظ عن سعادته بإطلاق مجموعة من البرامج التنموية لمحافظة قلقيلية، شاكرا طواقم مؤسسة الرؤيا العالمية التي تعمل لخدمة الشعب الفلسطيني، وتطرق إلى واقع المحافظة وما تعانيه نتيجة الاحتلال والاستيطان والجدار، مؤكدا أن شعبنا بحاجة إلى الدعم والمساندة ليعيش بحرية وكرامة، منوها الى ضرورة أن يعيش ابناؤنا حياة كريمة بعيدة عن الاحتلال وبلطجته، وثمن دور التربية والتعليم وما تقدمه لابناءنا من جهد قيم يساهم في بناء جيل قادر على قيادة المستقبل، شاكرا كافة المؤسسات ذات العلاقة ببرامج التنمية.

من ناحيتها عبرت لورين تايلور عن سعادتها لوجودها في محافظة قلقيلية ممثلة لمؤسسة الرؤيا العالمية شاكرة المحافظة ومؤسساتها على دعمهم لبرامج مؤسسة الرؤيا العالمية التي تهتم بالأطفال وتوفير حياة كريمة لهم، وتطرقت الى برامج مؤسسة الرؤية العالمية التي تهدف الى توفير بيئة مدرسية آمنة ونوعية تعليم جيد، اضافة الى التغذية والحماية وتعلم المهارات التي تمكن الاطفال من المضي في حياة كريمة.

بدوره أكد مدير التربية على اهمية اطلاق  برامج الرؤية العالمية  في محافظة قلقيلية، مثمنا دور مؤسسة الرؤية الداعم للشعب الفلسطيني، كما اكد على حق أبناءنا في تلقي التعليم بحرية كباقي شعوب العالم، منوها الى أهمية التعاون مع مؤسسة الرية العالمية لتحقيق الأهداف المرجوة من الطلبة، املا أن يحقق البرنامج اهدافه  في محافظة قلقيلية.

وتخلل الحفل فقرات فنية قدمها طلبة من مدارس المحافظة باشراف قسم الانشطة الطلابية، كما تم عرض قصة نجاح من محافظة جنين، وعرض تجربة مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد