الكشف عن سبب استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر

قائمة منتخب مصر

تصدر اللاعب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك المصري، محركات البحث على " غوغل" في الساعات الأخيرة، بعد قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر/أيلول.

وكتب محمد عواد على صفحته الرسمية " تويتر": "اتفاجئت بعد اعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى ان هناك اتفاق بين المنتخب و مستر فيريرا و هذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل و التأكد من مستر فيريرا انه لم يتواصل معه احد تماما و هذا الامر احزننى كثيرا لاننى كنت اتمنى ان امثل منتخب مصر !".

 

وغاب عواد عن قائمة منتخب مصر التي أعلنها المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لخوض وديتي النيجر وليبيريا خلال الشهر الحالي.

ومن جانبه يتحضر منتخب مصر لخوض مواجهتين وديتين ضد النيجر وليبيريا، يومي 23 و27 سبتمبر/أيلول الجاري، على هامش أول معسكر للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي تسلم المهمة قبل شهرين خلفا لإيهاب جلال.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراة في التوقف الدولي أمام إليكت التشادي، في إياب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا، يوم 25 سبتمبر/أيلول الجاري، غير أن المنتخب استدعى من صفوف الفريق الأبيض كلا من محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح، إمام عاشور، وأحمد سيد "زيزو".

وبعد نشر القائمة التي أعلنها روي فيتوريا، فقد شهدت غياب عدة أسماء بارزة بخلاف محمد عواد الذي تألق في الموسم المنقضي بشكل لافت.

ويعد عمر كمال عبدالواحد الذي يشارك مع فيوتشر في الكونفدرالية، وسبق له أن لفت الأنظار في مركز الظهير الأيمن مع منتخب مصر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في الكونفدرالية.

ويغيب محمد مجدي "قفشة"، صانع ألعاب الأهلي، وزميله محمد شريف، وأسماء أخرى تألقت في الدوري المصري مثل مصطفى شلبي وشادي حسين.

تشكيلة مكونا من 11 لاعبا، قرر فيتوريا عدم الاعتماد عليهم في قائمة منتخب مصر بالمعسكر المقبل.

أفضل تشكيلة خارج قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد عواد (الزمالك).

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد (فيوتشر) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - باهر المحمدي (الإسماعيلي) - كريم حافظ (بيراميدز).

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" (الزمالك) - عمرو السولية (الأهلي).

وسط الهجوم: محمد مجدي "قفشة" (الأهلي) - مصطفى شلبي (إنبي) - شادي حسين (الأهلي).

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد