سبب وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت

وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت

سبب وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت ، حيث انتشر خبر الوفاة كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية وسط دعوات للفقيد بالرحمة ، في وقت تلقى الشاعر السعيد آلاف برقية التعزية في وفاة شقيقه الذي نعاه عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر.

وبدأ عدد كبير من المواطنين خلال ساعات صباح اليوم بالسؤال عن سبب وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت ، حيث يحظى الشاعر الكويتي والذي يشغل كذلك رئيس تحرير مجلة وضوح وعضو لجنة تحكيم شاعر المليون بقاعدة جماهيرية كبيرة ومحبين كثر في دول الخليج العربي.

سبب وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت

وقال الشاعر في برقية التعزية :" راح صوام النوافل والاثنين والخميس راح من تشهد له الناس في حسن عمله ، من أصعب أنواع الفراق فقد الأخ ، لا يشابهه فراق وكيف إن كانت لحظات الوداع وهو يحتضر بين يدي ، رحمك الله يا أبا عبدالكريم ، حيث تم مواراة جثمانه الثرى بعد صلاة العشاء في مقبرة الجهراء مساء يوم أمس الاثنين".

وبحسب بعض تغريدات مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت، يعود لمعاناة طويلة مع المرض ، حيث كان الفقيد قد تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ما استلزم نقله الى غرفة العناية المكثفة في أحد مستشفيات الكويت ، الى أن أعلن عن وفاته مع ساعات مغرب يوم أمس الاثنين ، فيما لم يؤكد ما سبق من قبل العائلة أو الجهات الرسمية في دولة الكويت.

وأرسل شعراء وأدباء وشخصيات سياسية وإعلامية برقيات التعزية في وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في دولة الكويت ، داعين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

الشاعر حمد السعيد ويكيبيديا

حمد بن عبد الكريم المزعل السعيد

من مواليد 1964– شاعر كويتي ينتمي إلى أسرة السعيد أمراء الجهراء شمال الكويت والذي يرجع نسبهم إلى آل مشرف من المعاضيد من الوهبة من بني تميم .

عمل مسئول إداري في وزارة التربية .

يعتبر من أعمدة الساحة الخليجية والعربية كشاعر قدير بدأ النشر في منتصف الثمانينيات عرف بأسلوبه الشيق وابتسامته المعتادة وتواضعه وحسن خلقه شارك فيالعديد من الأمسيات داخل الكويت وخارجها وأصدر ثلاثة دواوين صوتية .

مشارك فعال في الجهات التالية :

• عضو جمعية الصحفيين الكويتية

• عضو لجنة الصقارة الكويتية .

• عضو لجنة التحكيم في برنامج شاعر المليون .

• رئيس تحرير مجلة وضوح الكويتية .

• مستشار بالهيئة العامة للثقافة والتراث (أبوظبي الإمارات) .

• رئيس لجنة مسابقة معرض الصيد والفروسية لشاعر الصيد والمقناص .

• رئيس لجنة مهرجان وضوح الرأي الشعري في الكويت .

• مشرف ملف الشعر في مجلة (الصقار) .

• مشرف الأمسيات في معرض الصيد والفروسية في أبوظبي .

• عضو في نادي صقاري الإمارات .

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على سبب وفاة نوفل السعيد شقيق الشاعر حمد السعيد في الكويت ، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة اكتسبها من خلال المشاركة في لجنة تحكيم مسابقة شاعر المليون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد