عروضات التسوق والفنادق في دبي خلال اليوم الوطني السعودي 92

عروضات التسوق والفنادق في دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

اليوم الوطني السعودي 92 ، تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، باليوم الوطني السعودي 92 الذي يأتي يوم 23 سبتمبر في كل عام، للتأكيد على وحدة البلدين.

وتعد إمارة دبي وجهةً ومزارًا للعديد من الزوار السعوديين، خلال احفالات اليوم الوطني السعودي 92، جراء توفير الإمارات العديد من العروض الاحتفالية والترفيهية، والتخفيضات، ما يمكن الجميع من المقيمين والزوار، بالاستفادة من هذه الفعاليات، والاحتفال بهذه المناسبة.

تخفيضات اليوم الوطني السعودي 92

عروضات وتخفيضات الأسواق اليوم الوطني السعودي 92 في دبي

وأعلنت مراكز التسوق والمحلات التجارية والفنادق في دبي، عن العديد من العروضات والتخفيضات لهذه المناسبة، والتي جاءت كالتالي:

خلال فترة 20 إلى 25 سبتمبر

يمكن للمتسوقين الاستفادة من تخفيضات العلامات التجارية في مراكز التسوق بنسبة تتراوح بين25 بالمئة و75 بالمئة على الأزياء، والإكسسوارات، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والعطور، والبصريات، والمفروشات المنزلية والخارجية، والإلكترونيات، والصيدليات، وكذلك المتاجر الكبرى، والهايبر ماركت.

كما تصل نسبة التخفيضات على العود العربي40 بالمئة، على العود العربي، فضلًا عن قسائم هدايا على جميع المشتريات، تصل إلى ألف درهم من جاكي للإلكترونيات.

خلال الفترة 23 إلى 25 سبتمبر

يمكن للمحتفلين بالاستفادة من عروضات سيتي ووك ولا مير، وذا بييتش، حيث تبدأ أسعار قائمة الطعام الخاصة من 62 درهماً في بافلو وايلد وينجز، وطبق سوشي بسعر 92 درهماً لدى سوشي آرت، ووجبة فطور وغداء إيطالية في إيتالي آت بافيليون.

عروضات 23 سبتمبر في جزيرة بلوواترز، تشمل تخفيضات10 بالمئة على الدراجات، و25 بالمئة على الملابس والاكسسوارات في محلات Cislista، وتخفيضات بنسبة 23 بالمئة على منتجات الموضة لدى محلات Orabo

سباق اليوم الوطني السعودي 92 في دبي

حيث سيقام سباق اليوم الوطني السعودي 92 في نادي ميدان للجولف، يوم 23 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات، حيث تتاح التذاكر عبر PremierOnline، بسعر 63 درهماً للصغار للمشي أو الجري لمسافة 1 كيلومتر وبسعر 78.75 درهم للكبار للجري لأي من المسافات المتاحة 3 كيلومترات أو 5 كيلومترات أو 10 كيلومترات.

فيما تقدم دبي باركس آند ريزورتس فرصة الدخول مجانًا للأطفال، حيث سيحصل المقيمون السعوديون على تذكرة مجانية للأطفال عند شراء تذكرة الكبار، وذلك لزيارة المتنزهين موشن جيت وبوليوود باركس دبي، من تاريخ 23 سبتمبر إلى 28 سبتمبر.

ويسري العرض على تذكرة المتنزه الواحد، أو تذكرة المتنزهين. للاستفادة من العرض، يجب شراء التذاكر عند البوابة وإبراز بطاقة الهوية الوطنية السعودية (الصادرة عن المملكة العربية السعودية).

عروضات وتخفيضات الفنادق في اليوم الوطني السعودي 92 في دبي

لفتت فنادق دبي إلى تقديم عروض الإقامة لسبع ليال بقيمة خمس ليال فقط، عند شاطئ البحر أو في قلب المدينة بالقرب من أفضل الوجهات وأشهرها، خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

فندق سيراز بالاس دبي

أعلن الفندق الواقع في جزيرة بلوواترز، عن إضافة ليلتين مجانيتين عند الحجز لمدة خمس ليالٍ، حيث يمكن للصغار استكشاف كل المرح في "إمباير كيدز كلوب" (Empire Kid's Club) وللعائلات الاستمتاع بالشاطئ الذي يبلغ طوله 500 متر، إلى جانب خمسة مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها.

فندق ومنتجع أتلانتس النخلة

حيث يقدم الفندق والمنتجع للمحتفلين، إمكانية حجز إقامة في غرف أو أجنحة إمبيريال كلوب الفاخرة لمدة سبع ليالٍ ودفع مقابل خمس ليالٍ فقط، والتجول في أكبر حديقة مائية في العالم، "أكوافنتشر" المائية، وتناول الطعام الفاخر لأشهر الطهاة في أي من المطاعم في الفندق.

منتجع حبتور جراند

سيقدم المنتجع الذي يطل على الشاطئ، للضيوف المحتفلين، ليلتين بشكلٍ مجاني، عند الدفع مقابل خمس ليالٍ، علاوة على إفطار مجاني.

فيما وفر لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوجراف كولكشن عروضًا حصريةً، حيث يمكن حجز جناح ملكي ابتداءً من 3999 درهماً أو فيلا بسعر ـ4999 درهمًا شاملة وجبة الإفطار وتذاكر Q-Fast لتخطي طوابير الانتظار لدى دبي باركس آند ريزورتس، عند إدخال الرمز الترويجي الخاص، ويمكن إجراء الحجوزات مباشرة عبر موقع الفندق.

 

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد