أصيل هميم تتصدر التريند بأغنية حضرة الولهان

أصيل هميم تتصدر التريند بأغنية حضرة الولهان

أصيل هميم تتصدر التريند بأغنية حضرة الولهان - تصدرت الفنانة العراقية أصيل هميم ، ترند محرك بحث جوجل ، بعد نشرها أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم " حضرة الولهان " .

وأهدت الفنانة أصيل هميم جمهورها ومحبيها أغنيتها الجديدة التي اختارتها بعنوان حضرة الولهان ، والتي لا تبدو رومانسية كما يتخيل البعض ، ولكنها أغنية عن الفراق والهجر .

وعلقت أصيل هميم عبر حسابها على موقع موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام" :" أهدي لكم جديدي حضرة الولهان ، كلمات المبدع أنور المشيري ، وألحان سلطان السيف، وتوزيع عثمان عبود، اسمعوها على قناة جديد ميوزك ".

 

وهنأ الجمهور أصيل هميم على أغنيتها حضرة الولهان ،" أستاذة بكل ما تحمل الكلمة من معنى أبدعتي"، "روعة تفوز الأغنية وبقوة الكلمات بالصميم نحتاج"، "يا سلام ألف مبروك الأغنية روعة"، "الأغنية نار أتوقع لها نجاح أكثر من أنت كل شي ويشبهك قلبي دمار بس ترى الكلمات صعبة واللحن صعب مو أي أحد يقدر يغنيها بس كلش الأغنية حلوه واو برافو عليج خلاص هاي أغنية الموسم".

كما أشاد البعض بصوت وإطلالة أصيل هميم التي لفتت الأنظار وقالوا : "شنو هالابداع أصولة شنو هالصوت شنو هالجمال شنو هالفستان تخبلين ما شاء الله أنا بحبك"، "روعة أنتي وصوتك وحسك وأخلاقك".

 

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد