حقيقة وفاة رشيد عساف الممثل السوري - رشيد عساف ويكيبيديا

خبر وفاة رشيد عساف

حقيقة وفاة رشيد عساف اليوم، حيث تداولات أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة رشيد عساف النجم السوري والممثل السوري على أثر أزمة قلبية أدت إلى وفاته عن عمر يناهز (64) عامًا.

وتصدر خبر وفاة رشيد عساف منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ما دفع بعض المواقع الفنية إلى التأكد من صحة خبر الوفاة، إلا أن النجم رشيد عساف خرج عن صمته وأكد أن خبر وفاته كان إشاعة، نافيًا تعرضه لأي أزمة صحية كما قيل.

وحول وفاة رشيد عساف، عبر الفنان السوري عن استيائه من تداول مثل تلك الشائعات، وما يكمن فيها من خطر عليه وعلى عائلته وأقربائه ومحبيه، مُلفتًا إلى أن الخوف اعترى عائلته بعد سماعهم نبأ وفاته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن أولاده يقيمون خارج البلاد.

شائعة وفاة رشيد عساف

أكد رشيد عساف، أنه لا يعرف من يقف خلف تلك الشائعات وما الهدف منها، مرجحاً أن يكون كسب الإجابات والمشاهدات، وبطبيعته التي لا تخلو من المزاح، قال عساف: "انا لما سمعت الاشاعة ما صدقت، بعدين صرت حس انو فعلا توفيت".

وأضاف: "ما بعرف، يمكن عم يتسلوا.. ما بعرف اذا هي ترند لصاحب الصفحة اللي نزّل الخبر لأن كلن عم يقبضوا عليها"، كما وأكد رشيد عساف على أنه من المعيب استخدام مثل تلك الأمور الحساسة والمؤذية من أجل الكسب الشخصي.

وأوضح أن أولاده المقيمين في الخارج استفاقوا على خبر وفاة والدهم وتسبب الأمر له بالخوف والقلق الكبير حتى تأكدوا من زيف تلك الأنباء.

 

رشيد عساف ويكيبيديا

ممثل سوري له العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، من جيل الممثلين الذين شهدوا تطور الدراما السورية بمعظم مراحلها ونهضت بجهودهم الأعمال البدوية والتاريخية.

بدأ العمل الفني من خلال الفرق المدرسية والشبيبة، ثم انتسب إلى نقابة الفنانين بصفة متمرّن، بداياته كانت في المسرح الجامعي أوائل السبعينيات، ثم انتقل للعمل في المسرح القومي وقدّم مجموعة من المسرحيات على خشبته، كما شارك سينمائيا في بطولة فيلم "الحدود (فيلم)" إلى جانب الفنان دريد لحام.

وفي التلفزيون كانت بدايات رشيد عساف مع المخرج والممثل المعروف سليم صبري الذي أسند له دور البطولة في مسلسله التلفزيوني "البسطاء" من تأليف الكاتب الشهير خيري الذهبي بداية الثمانينيات.

قدّم رشيد عساف بعدها عددا كبير من الأعمال ومنها: دائرة النار، الطبيبة، البركان، العبابيد وبرع في مسلسلات الفانتازيا مثل الفوارس، الكواسر، صراع الأشاوس، المسلوب، والأعمال التاريخية من أمثال المرايا، البحث عن صلاح الدين، أبناء الرشيد، وفي إطار الدراما البدوية قدم مسلسل راس غليص بجزأيه الأول والثاني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد