حفل زفاف سعد لمجرد .. تكتم حول موعد إقامته في باريس

عرس سعد لمجرد في باريس وسط تكتم شديد

حفل زفاف سعد لمجرد ، ما زال اسم المغني المغربي سعد لمجرد يتصدر قوائم البحث وذلك بعد إعلان زواجه من صديقته غيثة .

ويتابع الجمهور أخبار سعد لمجرد و زوجته ويتساءل عن موعد حفل زفافهما ولكن هناك معلومات تؤكد أن العرس سيكون في العاصمة الفرنسية باريس وسط تكتم كبير.

وما يزال هناك تضارب في المعلومات حول موعد حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة ، فالبعض قال إن الحفل سيكون اليوم 20 سبتبمر 2022 ، فيما أكدت بعض المعلومات أن الزفاف أقيم مساء يوم أمس الاثنين 19 سبتمبر 2022، وحتى الأن لم يتم نشر وتسريب أي صورة أو فيديو من الحفل.

وبرغم أن سعد لم يتحدث عن أي تفاصيل تتعلق بالعرس، ولكن الصور التي شاركها أصدقائه المقربين من باريس رجحت إقامة الحفل ليلة أمس.

وقامت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض بنشر صورة لها من أمام برج إيفل، وعلقت : "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وكتبت هاشتاق سعد غيثة.

وأضفت مريم بعدها بساعات مقطاع فيديو على الستوري بحسابها على الانستقرام ظهرت فيه بفستان أبيض طويل تميز برافلز أصفر وأبيض عند الخصر من تصميم جورج حبيقة، وهي الإطلالة التي اختارتها لـ حفل زفاف سعد لمجرد، حيث أرفقتها بهشتاق "سعد وغيثة" مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: "إطلالة ما بعد الحفلة".

WhatsApp Image 2022-09-20 at 11.21.49 AM.jpeg
ونشر صديق سعد لمجرد الدكتور مجد ناجي، على الستوري صورة له من الطائرة، مع تعليق "رحلة سريعة أقل من 24 ساعة".

12_19.jpg
ونشر مصمم الأزياء المغربي عصام وشما صورة له من باريس ، وهو من أصدقاء سعد المقربين.

ويذكر أن الفنان سعد لمجرد كشف في 10سبتبمر الحالي عن خبر زواجه رسمياً من غيثة، وكتب في بوست شاركه على انستقرام "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شيء قدير"

 

المصدر : وكالة سوا- اي تي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد