حسين فهمي يتحدث عن تحضيرات مهرجان القاهرة السينمائي الـ44

حسين فهمي

تحدث الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي عن التحضيرات الجارية لدورة المهرجان الـ44، المقرر إقامته في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال الفنان حسين فهمي: استقرينا على الشكل العام لبرمجة الأفلام، وسيكون هناك فيلم مصري من أفضل الموجودين، ولجنة التحكيم جيدة جدا وهناك العديد من الضيوف سيقومون بتقديم محضرات سينمائية.

ولفت خلال لقائه مع تلفزيون اليوم السابع إلى أن مهرجان القاهرة ليس حفل افتتاح وختام؛ ما بينهما أهم بكثير وهو المهرجان الحقيقي.

وأوضح حسين فهمي أنه تواصل مع طارق نجل النجم المصري العالمي عمر الشريف، وذلك لعمل معرض لملابس والده النجم الكبير عمر الشريف ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضاف: وصلني حتى الآن طقمان من ملابس النجم عمر الشريف، الأول ارتداه في فيلم doctor Zhivago والثاني من فيلم funny girl، ومن المتوقع أن يصله المزيد من الملابس التي ارتداها عمر الشريف في أشهر أفلامه، وهناك مجموعة أخرى قادمة في الطريق.

انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير لقاء مصور في برنامج "لايت شو"، الذي يذاع على قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن تحضيراته للدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، كما تحدث عن المكرمين في المهرجان والعديد من الأمور التنظيمية المقرر تطبيقها خلال الدورة الجديدة.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي قرر تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر.

المصدر : السوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد