بعد تكفلها بهذا الأمر ..رسالة شكر من نادين الراسي لماجدة الرومي

نادين الراسي وماجدة الرومي

توجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي بالشكر للفنانة ماجدة الرومي، بعد إعلان الأخيرة التكفل بإصلاح الطريق الذي توفي فيه شقيقها جورج الراسي، إثر اصطدام سيارته بحاجز اسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع.

ونشرت الفنانة نادين عبر حسابها الشخصي في "تويتر" بيان شكر للفنانة ماجدة وقالت: "من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خيي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومني ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني".

كما توجهت نادين برسالة لشقيقها الراحل جورج قائلة : "بدمك يا خيي تحول طريق الموت إلى طريق عبور".

يشار إلَّى أن حادث السيارة الذي أودى بحياة الفنان جورج الراسي، أبرز إهمال الطرق اللبنانية لاسيما بعد أن ألقى أهل الضحية ونجوم الفن باللوم على الحكومة اللبنانية لما حدث، بسبب الخطأ التصميمي الفادح الذي قام به العالم. الطريق يعاني فِيْ لبنان.

وتوفي الفنان اللبناني جورج الراسي، في الساعات الأولى من صباح السبت 27 آب، بعد تعرضه لحادث مروري على الطريق الدولي الذي يفصل بين الحدود اللبنانية والسورية.

وقع الحادث بعد اصطدام سيارة جورج بحاجز وسيط فِيْ ورشة المصنع عند نقطة التقسيم بين الحدود اللبنانية والسورية، عندما كان قادمًا من دمشق، وعمل أفراد الحماية المدنية على إخراج الجثة من داخل السيارة ونقلها إلى المستشفى.

وكشفت جمعية لبنانية مهتمة بقواعد السير الآمن في الطرق بلبنان، عن وجود خلل كبير في الطريق الذي توفي فيه جورج الراسي، يتمثل بوجود حاجز إسمنتي في منتصفه، وهو الذي اصطدمت به سيارة الفنان الراحل، إضافة إلى عدم وجود مصابيح إنارة.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد