دبي : توزيع 23 ألف بطاقة " إسعاد " على كبار المواطنين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل

دبي : توزيع 23 ألف بطاقة " إسعاد " على كبار المواطنين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل

أعلنت اللجنة العليا للتنمية والشؤون المواطنين في دبي اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، إصدار وتوزيع أكثر من 23 ألف بطاقة إسعاد كبار المواطنين والمتقاعدين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل.

وأوضحت اللجنة أن توزيع بطاقات إسعاد، يأتي في إطار الجهود المبذولة في العمل على الارتقاء بجودة الحياة وتعزيز مستوى المعيشة والرفاه لدى المواطنين في إمارة دبي.

جاء ذلك عقب توجهات أصدرها ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بإصدار البطاقات على كبار المواطنين والمتقاعدين وأصحاب الهمم، ومحدودي الدخل من المواطنين في إمارة دبي.

وجرى توزيع بطاقات إسعاد بالتعاون مع شرطة دبي، وهيئة تنمية المجتمع بدبي، وصندوق المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين المحليين في دبي، وصندوق أبوظبي للتقاعد، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية.

ومن جانبه قال القائد العام لشرطة دبي، عبدالله خليفة المري، :" أصدرنا بطاقات (إسعاد) لكبار المواطنين والمتقاعدين وأصحاب الهمم ومحدودي الدخل، انطلاقاً من الجهود المتواصلة لتلبية احتياجاتهم وتعزيز الاستقرار الأسري، وتوفير حياة كريمة لفئات المحتمع كافة."

 

المصدر : وكالة سوا - الإمارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد