معرض " رؤية الإمارات للوظائف 2022 " ينطلق اليوم الثلاثاء في دبي

معرض " رؤية الإمارات للوظائف 2022 " ينطلق اليوم الثلاثاء في دبي

رؤية الإمارات للوظائف 2022 ، أعلن معرض رؤية الإمارات للوظائف 2022، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر، إنطلاق فعاليات المعرض، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 100 جهة تسعى للتواصل مع الشباب الإماراتي.

وأوضح المعرض أن موعد فعاليات الدورة 21 ستكون ما بين 20 وحتى 22 سبتمبر الحالي، حيث سيتم تقديم منصة للتوظيف وتنمية المهارات والتواصل لتميكن الشباب الإماراتي.

فعاليات رؤية الإمارات للوظائف 2022

وأشار معرض رؤية الإمارات للوظائف، إلى أنه سيشهد سلسلة من المناقشات المهمة، والعروض المباشرة، وورش العمل التفاعلية، والمسابقات، وغيرها من التجارب النوعية والتي تشمل فعالية "Project You"، والتي تقدم للحضور سلسلة من ورش العمل لتطوير مهاراتهم.

كما ستقام فعالية مبرمجي المستقبل، الذي يعتبر معسكرً تدريبيًا خاصًا بالبرمجة، حيث ينعقد لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع أكاديمية أسترولابس، ومسابقة "التصميم المستدام"، بالتعاون مع إيكيا.

وعن المؤسسات الرائدة المشاركة في المعرض، ذكر أن منصة "لينكد إن" ستزود الشباب الإماراتي بمهارات التطوير المهني، وكيفية تحسين سيرتهم الذاتية، وتقديم نصائح لإجراء مقابلات عمل ناجحة.

كما سيشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2022، مجموعة من الشركات، منها طيران الإمارات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وشركة إعمار، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وأكسنتشر الشرق الأوسط.

وتحمل الدورة 21 من معرض رؤية الإمارات للوظائف، شعار "كُن"، لتشجيع الشباب الإماراتي على التحلي بالشجاعة والمسؤولية والطموح، من خلال إلهامهم لتطوير مسيرتهم المهنية، واكتشاف فرص وظيفية جديدة.

ومن جانبه قال رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، سلطان بن سعيد المنصوري، :" إن منصة حكومة دبي في معرض رؤية الإمارات للوظائف، تهدف إلى تمكين الشباب الإماراتي من تحقيق طموحاتهم، وإلهامهم لتطوير مسيرتهم المهنية، وتزويدهم بالأدوات اللازمة للارتقاء بها."

وأضاف أنها تتماشى مع رؤية قيادة الإمارات التي تحرص على الارتقاء بالعنصر البشري وتزويده بالعلوم والمعارف اللازمة، وتشجيع المواهب الإماراتية الشابة للاستفادة من التطورات التقنية، والذكاء الاصطناعي.

 

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد