بالصور: إطلالة صيفية من شواطئ دبى تجمع محمد صلاح مع ملكة جمال مصر

سونيا جرجس مع محمد صلاح في دبي

إطلالة صيفية من أحد شواطئ دبي جمعت نجم ليفربول المصري محمد صلاح مع ملكة جمال مصر 2020 سونيا جرجس.

وقالت سونيا جرجس: إنها التقت باللاعب المصري محمد صلاح، في أحد الشواطئ بدبي التي تعمل بها كمديرة، حيث كان نجم ليفربول برفقة أحد أصدقائه في رحلة صيفية.

إطلالة محمد صلاح

وظهر محمد صلاح وهو يرتدي ملابس صيفية من الدرجة الأولي، حيث نسق الجزء العلوي بقميص كتان مفتوح ذو لون برتقالي، ومن الأسفل شورت أبيض.

إطلالة ملكة جمال مصر

فيما ارتدت سونيا ملكة جمال مصر، تيشيرت أبيض مع بنطلون بنفس اللون، ونسقت معه نظارة شمس عصرية، بالإضافة إلى شعر منسدل على الأكتاف.

وحصدت سونيا جرجس لقب ملكة جمال مصر، وهي فتاة مصرية إيطالية، ولدت في مصر ولكنها تعيش منذ 21 سنة في إيطاليا، حصلت على لقب ميس إيليت مصر، وقررت الانتقال إلى دبي لتعمل كمديرة في فندق سان بيتش بدبي.

وسبق أن صرحت سونيا لأحد البرامج أثناء استعدادها لخوض مسابقة ميس إيجيبت، إن الفنان المصري تامر حسني والفنانة درة سيختارونها لتأخذ لقب ملكة جمال مصر.

محمد صلاح في مصر

ومن المقرر أن يتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال الساعات المقبلة، من أجل الاستعداد مع الفراعنة لمواجهة كل من النيجر وليبيريا وديًا في معسكر سبتمبر الحالي، بعدما تم تأجيل مباراة ليفربول أمام تشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، حدادةعلى الملكة إليزابيث الثانية.

714.png
712.png
 

 

المصدر : الدستور

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد