شاهد: ظهور عنكبوت على نعش الملكة إليزابيث

ظهور عنكبوت على نعش الملكة إليزابيث

ظهور عنكبوت على نعش الملكة إليزابيث، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ضجة واسعة وسط إلتفاف أنظار العالم أجمع على مراسم جنازة الملكة الثانية إليزابيث، وذلك عقب ظهور عنكبوت على نعشها أنثاء التشييع. 

ولفتت مشاهد الكاميرات المسلطة على جنازة الملكة الثانية إليزابيث، أنظار بعض المشاهدين لظهور عنكبوت صغير بين أكاليل الزهور التي تزين نعش الملكة، وهو يزحف عبر قطعة من الورق موضوعة فوق التابوت وبجانب التاج.

ولقد كانت لحظة عابرة لأولئك الذين يشاهدونها في المنزل، لكنها كانت كافية لجعل وسائل التواصل الاجتماعي تشتعل بالحديث عن ما وصفوه "أشهر عنكبوت في العالم".

ظهور عنكبوت على نعش الملكة إليزابيث

وتفاعل الجمهور بشكل كبير حول العالم وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور عنكبوت على نعش الملكة إليزابيث، حيث حظيت مقاطع الفيديو للعنكبوت على العديد من التعليقات والمشاركات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل أحدهم معلقاً "هل رأى أحدًا عنكبوت نعش الملكة مؤخرًا؟ هل ما زال على التابوت؟ أو ركض عبر أرضية دير وستمنستر؟".

وبينما كتب شخص ثاني "هذه هي لحظتي المفضلة، العنكبوت يزحف عبر البطاقة فوق التابوت. باختصار، أشهر عنكبوت في إنجلترا بأكملها".

إلى جانب اللحظة الخاطفة للعنكبوت، كانت هناك بعض الأحداث التي شغلت متابعي مراسم تشييع جثمان الملكة، مثل سقوط أحد الضباط أثناء أداء واجبه ونقله بعيداً عن الحدث.

وكانت قد توفيت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا الراحلة عن عمر يناهز 96 عامًا، وذلك في مقر إقامتها بقلعة بالمورال في 8 سبتمبر والذي كانت بداية فترة الحداد والتي شهدت خروج الآلاف من الجماهير في طابور غير مسبوق في لندن لتقديم الاحترام والنظرة الأخيرة على تابوت الملكة الراحلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد