شركة طيران مجموعة الإمارات تعلن عن 500 وظيفة للإماراتيين

شركة طيران مجموعة الإمارات تعلن عن 500 وظيفة للإماراتيين

أعلنت شركة طيران مجموعة الإمارات، اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022، عن فتح باب التقديم على 500 فرصة عمل وظيفية للخريجين الإماراتيين في قطاع الطيران، التي توفرها خلال مشاركتها في معرض "رؤية الإمارات للوظائف" الذي يقام بين 20 و22 سبتمبر الحالي في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشهد الدورة الجديدة من المعرض الذي يقام هذا العام تحت شعار "مستقبل العمل" حوارات موسعة حول بيئة العمل المتغيرة باستمرار وتحديات السوق ما بعد جائحة كورونا .

ويتوفر أمام خريج الثانوية العامة الإماراتيين فرصة تقديم طلبات العمل في البرامج التالية برنامج الطيارين المواطنين، وبرنامج مهندس صيانة الطائرات، وبرامج المنح الوطنية، ومتخصصي خدمة العملاء، والبرنامج الوطني لطاقم الضيافة

أما خريجو الجامعات فيمكنهم التقدم للعمل في مجالات تشمل: برنامج الخريجين المواطنين وبرنامج خريجي تكنولوجيا المعلومات ومهندس برمجيات أول، كما تقدم المجموعة أيضاً برنامج تدريب داخلي يمنح الخريجين الجدد فرصة اكتساب خبرة عملية مباشرة عبر مختلف الإدارات داخل المجموعة.

ويتلقى الموظفون الجدد تدريباً نظرياً وعملياً لكي يتمكنوا من الاندماج الكامل في أدوارهم الجديدة، ويساهموا بفعالية في نمو أعمال وعمليات مجموعة الإمارات وصناعة الطيران عامة.

ويخضع متخصصو خدمة العملاء لتدريب مكثف مدته 12 شهراً يتضمن صقل مهاراتهم الشخصية والتقنية.

كما يخضع المرشحون لبرنامج طاقم ضيافة المواطنين لدورة تدريبية مدتها 7 أسابيع للتأهل للعمل وتمثيل وطنهم على رحلات طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم.

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد