عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي

عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي

عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي – تشهد المملكة العربية السعودية العديد من العروض والخصومات في الكثير من المتاجر وذلك بالتزامن مع اقتراب اليوم الوطني السعودي ، والتي تحرص الشركات تقديمها احتفالاً باليوم الوطني طيلة شهر سبتمبر، ويكون من بين تلك المتاجر شركة عبد الصمد القرشي للعطور .

وتتصدر عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي محركات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية ، من قبل المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية ، من أجل الحصول على كافة العروض والتخفيضات التي أطلقتها سلسلة متاجر عبدالصمد القرشي ، لجميع العملاء بداخل المملكة.

وتعتبر عروض اليوم الوطني من أهم الفعاليات التي تنطلق في هذا اليوم ، حيث ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين هذه العروض ويترقبها .

حيث تقوم المتاجر التجارية بعرض أفضل منتجاتها وخدماتها وبأجود الماركات وأقل الأسعار أحدث المنتجات، فهناك متاجر العناية بالبشرة وهناك متاجر العطور المتخصصة وهناك متاجر الإكسسوارات والحلي والمجوهرات والكثير من المتاجر المتعددة التي تطلق عروضها المميزة.

شركة عبد الصمد القرشي

تعد شركة عبد الصمد القرشي من أكبر شركات العطور في المملكة العربية السعودية والمنطقة، حيث تمتلكها عائلة عبد الصمد القرشي ، فقد افتتحت الشركة أعمالها في عام 1852 بداخل المملكة العربية السعودية ، وتطورت الشركة بشكل كبير بعد ذلك من خلال ضم العديد من المختارات العديدة للعود والعنبر والعطور والهدايا ومنتجات العناية بالشعر وكافة الخلطات والطلبات الخاصة التي يتم تقديمها لكافة العملاء بداخل المملكة وخارجها.

وتضم الشركة أكثر من 10 آلاف منتج ونوع في مختلف المحلات، ولها أكثر من 145 فرعاً تجارياً منقسمين ما بين المملكة العربية السعودية ودول منطقة الخليج العربي ، كما وتملك ما يزيد عن 12 مصنعاً يختص بتصنيع الهدايا وعلب العطور.

فروع عبد الصمد القرشي داخل السعودية

يمكن التواصل والاستفسار مع شركة عبد الصمد القرشي من خلال الاتصال على الرقم الرئيسي للشركة، هاتف رقم: 920007173+ أو من خلال الموقع الإلكتروني، كما بمكن التواصل مع فروع الشركة داخل المملكة من خلال :

فرع مكة: في شارع إبراهيم خليل، هاتف رقم: 0125399360+.

فرع جدة: بالقرب من مطار الملك عبد العزيز هاتف رقم: 0126224366+.

فرع المديمة المنورة: داخل فندق رويال بالقرب من الحرم المدني، هاتف رقم: 0148151388+.

فرع الطائف: شارع خالد ابن الوليد، هاتف رقم: 0127609814+.

فرع الرياض: حي اليرموك بالقرب من طريق الدمام، هاتف رقم: 0114156023+.

فرع الحجاز: في النزهة على طريق مكة السريع، هاتف رقم: 0125606667+.

فروع عبد الصمد القرشي خارج المملكة السعودية

دول ومدن الخليج العربي.

المملكة الأردنية.

جمهورية مصر العربية.

تركيا.

إنجلترا العاصمة لندن.

فرنسا العاصمة باريس.

عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي

تأتي عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي وتخفيضات وخصومات هائلة تصل إلى 50% من إجمالي الثمن وشحن مجاني للطلبات بقيمة 300 ريال فأكثر، هذا بالإضافة إلي الهدية المميزة “خلطة وطن” عبر المتجر الإلكتروني ، والتي جاءت بعضها كالتالي :

رابط عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي

أعلنت شركة عبدالصمد القرشي عن كافة العروض والتخفيضات الخاصة بها في الوقت الحالي على موقعها الإلكتروني الرسمي للتسويق من خلال الرابط asqgrp.com.

حيث يقدم العديد من التخفيضات الجديدة على مدار الوقت من أجل التخفيف على كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية للحصول على أحدث العروض.

و في ختام المقال السابق قدمنا لكم من وكالة سوا عروض اليوم الوطني 92 عطور عبد الصمد القرشي ، والتي كانت من ضمن المشاركين في عروض اليوم الوطني 92 هذا العام ، حيث قامت بطرح عروضها المميزة وخصوماتها بمناسبة هذا اليوم عبر موقعها الإلكتروني .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد