بالصور: مجموعة كشفية من غزة تحصل على 3 أوسمة عربية

غزة الأولى تحصل على ثلاث أوسمة عربية على مستوى فلسطين فى جمهورية مصر العربية.

حصلت مجموعة كشافة غزة الأولى مساء يوم السبت على ثلاث أوسمة للثلاث مستويات التى حصدتها من جائزة الراحل فوزى فرغلى للإبداع فى العمل الكشفي الاسلامى 2022.

وجاء ذلك حسب بيان ورد لوكالة "سوا" كمايلي:

غزة الأولى تحصل على ثلاث أوسمة عربية على مستوى فلسطين فى جمهورية مصر العربية.

حصلت مجموعة كشافة غزة الأولى مساء يوم السبت على ثلاث أوسمة للثلاث مستويات التى حصدتها من جائزة الراحل فوزى فرغلى للإبداع فى العمل الكشفي الاسلامى 2022

خلال حفل تكريم فى مقر الإتحاد العام للكشافة والمرشدات فى جمهورية مصر العربية بحضور العديد من الشخصيات الكشفية العربية ‏وباقة مميزة فى العمل الكشفى من منتسبي الكشافة فى الوطن العربي والعالم الإسلامي والذى دعا له الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم د زهير غنيم .

"دع أعمالك تتحدث عنك بصمت لتشعر بلذة الانجاز وسط ضجيج من الجميع حولك" كلمات إقتدى بها قائد عام المجموعة القائد شادى صقر معبرا عن مدى سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز العربي لفلسطين والتى مثلتها مجموعة كشافة غزة الأولى وحصولها على ثلاث أوسمة للثلاث مستويات منها

المستوى الذهبى حصل عليه القائد/ شادى صقر

تقديرا لجهوده وإبداعه بقيادة العمل الميدانى خاصة تشكيل فريق الطوارئ قادر على قيادة الطوارئ والأزمات .

المستوى الفضى حصل عليه القائد /كاظم الغف

تقديرا لجهوده فى قيادة العمل التطوعي خاصة الحملات الرمضانية من إفطار صائم على الطريق وبرامجه المتعدده.

المستوى البرونزي حصلت عليه مجموعة كشافة غزة الأولى

تقديرا لجهودها وإبداعها وإرداتها الصلبة العنيدة على مواصلة التألق والتميز فى جميع أنشطتها وفعاليتها وبرامجها خاصة حملات التوعية لمواجهه فايروس كورونا .

تخلل الحفل العديد من الكلمات لقادة عظماء من الدول العربية المشاركة فى التكريم وفقرات فنية أبدع فيها القائد كاظم الغف فى الغناء لاخوننا فى جمهورية مصر العربية مرددا ياحبيبتى يامصر يامصر ليتفاعل معه جميع من كان متواجد بالتكريم مرددين خلفة بعض الكلمات التى تظهر مدى المحبة والترابط بين البلدين الشقيقين.

نهاية الحفل تم توزيع الأوسمة على جميع الفائزين من مختلف الدول العربية وسط أجواء من السعادة والفرح والإنجاز الرائع لبلدانهم الذين ينتمون إليها والتى إحتضنتها مصر العروبة .

القائد شادى صقر بدوره ممثلا عن قيادة المجموعة فى لفته جميلة قام بإهداء العديد من القادة الكشفيين العظماء من مختلف الدول وتسليمهم دروع وأوسمه الوفاء والمحبة التى تحمل رائحة فلسطين

موجها رسالة شكر وعرفان للقادة والأصدقاء الذين كانوا خير سند ووقوفهم بجانب المجموعة خلال التكريم .

كما قام بارسال تحيات ربان سفينتنا الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعيه الكشافه الفلسطينية الى جميع الحضور من قادة الوطن العربي وعائلة المرحوم القائد فوزي فرغلي وتقدم قائد عام المجموعه ونائبه باهداء هذا الانجاز العظيم الذى حصلت عليه المجموعه الى فلسطين اولا والى رئيس دولتنا فخامة الرئيس محمود عباس والى الفريق جبريل الرجوب و لقادة ومجموعات العمل الكشفي في فلسطين عامة وغزة خاصة.

والشكر موصول للقائد محمد طينة والصديق العزيز عبدالله أبو عاذرة الذين قاموا بتغطية وقائع الحفل والتكريم أول بأول لمجموعه كشافة غزة الاولى .

WhatsApp Image 2022-09-19 at 1.21.54 PM (2).jpeg
WhatsApp Image 2022-09-19 at 1.21.55 PM (2).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد