الإعلان عن موعد انتخابات اتحاد طلبة جامعة الكويت

الإعلان عن موعد انتخابات اتحاد طلبة جامعة الكويت

أعلنت الهيئة التنفيذية في الإتحاد الوطني لطلبة الكويت عن موعد انتخابات الهيئة الإدارية لطلبة فرع جامعة الكويت للعام النقابي 2022-2023، والذي تحدد يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر/ ربيع الأول المقبل.

وصرّحت الهيئة التنفيذية في بيان صحفي لها، أنه تم تحديد مواعيد التسجيل للترشيح في خوض غمار انتخابات الجامعة في مقر الهيئة التنفيذية، في مبنى 20 خ بمنطقة الخالدية من الساعة 5 عصرًا حتى 9 مساءً في الثلاثاء غداً من سبتمبر الجاري ويستمر حتى السبت 24 من سبتمبر الجاري.

وأشارت إلى أنه يكون يوم الأحد 25 سبتمبر الجاري هو آخر يوم لانسحاب المرشحين، مبينةً ضرورة تواجد مندوب القائمة أثناء عملية تسجيل أي من المرشحين عليها وأن يقدم المرشح ما يفيد قيده بالجامعة، من خلال إثبات الهوية الجامعية ونسخة حديثة من الجدول الدراسي.

ودعت إلى أهمية المشاركة الإيجابية لطلبة جامعة الكويت في الانتخابات، والتي تعتبر العرس الأكبر في الاتحاد الوطني، مؤكدةً على ضرورة التواصل مع الطلبة وتوعيتهم بأهمية مشاركتهم وتعريفهم بدور الاتحاد في رعاية مصالحهم، والدفاع عن حقوقهم و مكتسباتهم الطلابية.

وطالبت الهيئة جمع الطلبة في جامعة الكويت إلى ممارسة حقوقها في الترشح والتصويت، لاختيار ممثليهم واضعين نصب أعينهم عند التصويت والاختيار معايير الكفاءة والقدرة على تلبية طموحات طلبة جامعة الكويت.

 

 

 

 

 

 




 

المصدر : وكالة سوا -الجريدة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد