روبي .. بطلة لمسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023

الفنانة روبي - ارشيف

الفنانة روبي .. تعاقدت الفنانة والممثلة المصرية روبي، رسمياً مع شركة فنون مصر للمنتج ريمون مقار والفنان محمد محمود عبدالعزيز على تقديم  بطولة مسلسل تلفزيوني جديد للعرض في رمضان 2023 المقبل، والذي يحمل اسم "حضرة العمدة"، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل.

ونشر المنتج محمد محمود عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي على التويتر، "يا مسهل يا كريم يارب، النجمة والصديقة روبي توقع بطولة مسلسل حضرة العمدة لرمضان ٢٠٢٣، للكاتب الكبير إبراهيم عيسى"، لافتاً إلى أن المسلسل من إنتاج مجموعة "فنون مصر" بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ما هي القضية التي يتناولها فيلم الفنانة روبي 

مسلسل الفنانة روبي يحاكي قضية المرأة في المجتمع، من خلال تولي سيدة شابة تجسد دورها الفنانة روبي منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات وصعوبات الواقع التي تعيشها المرأة.

الفنانة روبي ترشح بأول بطولة عام 2021 

وسبق أن تم ترشيح الفنانة روبي لتقديم أول بطولة مطلقة لها بموسم رمضان 2021، بمسلسل "شقة 6" ولكن تم وقف تصوير العمل قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم، وأعلنت مغادرتها الموسم لصعوبة استئناف التصوير، بسبب تعرضها لإصابات في اليد، إضافة لظروف انتشار فيروس كورونا ، وعرض العمل لاحقاً عبر المنصات الرقمية وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولة المسلسل النجوم الفنان أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المؤلف إبراهيم عيسى، مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2022، من  بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، وإخراج محمد العدل

الفنانة روبي.jpeg
الفنانة روبي ..jpeg

المصدر : وكالة سوا - الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد