مجدلاني: المنظومة الدولية تكيل بمعايير مزدوجة في قراراتها

أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

أكّد أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أنّ الشعب الفلسطيني يشعر بالخذلان والغضب الشديد من المنظومة الدولية التي تكيل بمعايير مزدوجة في قراراتها حيث تتهرّب من تنفيذ قراراتها.

وقال مجدلاني خلال حديثه ل" صوت فلسطين"، صباح الإثنين، 19 سبتمبر 2022، إنّه سيجري سلسلة لقاءات مع مسؤولين روس في زيارة لروسيا الاتحادية تستمر ل3 أيام، وذلك في إطار التشاور الدائم مع روسيا الاتحادية وحول الأحداث المتسارعة في العالم.

وفي ظل تراجع الإدارة الأمريكية بالضغط على حكومة الاحتلال وإيقاف اعتداءاتها، طالب مجدلاني بوقف انحياز أمريكا لإسرائيل وعدم توفير الغطاء السياسي لها.

وأشار إلى أنّ اللقاءات مع فريق روسيا الاتّحادية الذي هو صديق لشعبنا خلال الأيام الثلاثة المقبلة تهدف إلى محاولة التشاور حول التطورات الجارية في فلسطين لا سيّما مع موجة الانتخابات الإسرائيلية.

ونوّه مجدلاني إلى أنّ فكرة المؤتمر الدولي للسلام في الشرق الأوسط هي فكرة جوهرية تمثّل حجر الأساس للسياسة الروسية في منطقة الشرق الأوسط، كما تمثّل دعاية متعددة بديلة عن الدعاية الأمريكية المنحازة لإسرائيل.

وأضاف أنّ هناك مسؤوليات أمام المجتمع الدولي يجب عليه أن ينفذّها دون الانحياز لإسرائيل، حيث سيلقي الرئيس محمود عباس خطابه أمام الجمعية العامة وسيضع العالم أمام مسؤولياته.

المصدر : صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد