حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك 1444

حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك 1444

حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك 1444 ، حيث أعلنت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية مساء الأحد 18 سبتمبر 2022 ، عن إقامة حفل غنائي وموسيقي للفنان محمد عبده في مدينة تبوك وذلك في إطار حفلات اليوم الوطني السعودي 92 والذي تحتفل به المملكة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وبدأ عدد كبير من محبي الفنان في البحث عن حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك 1444، والتي ستقام رسميا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري أي بعد يوم من اليوم الوطني السعودي 92 ، خاصة وان للفنان عبده قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك 1444

ونشرت هيئة الترفيه السعودية رابط حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك ، مؤكده في ذات الوقت أن تفعيل حجز التذاكر سيبدأ في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2022 وذلك عبر الضغط هنا.

إلغاء حفلة محمد عبده في أبها

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية رسميا مساء الأحد عن إلغاء حفل الفنان محمد عبده في مدينة أبها السعودية وذلك لعدم جاهزية المسرح ، مبينة أنه سيتم إعادة المبالغ المالية لمن قام بحجز وشراء التذاكر.

وتقيم المملكة العربية السعودية سلسلة حفلات في اليوم الوطني 92 ، حيث سيقوم مجموعة من الفنانين والفنانات بإحياء مهرجانات غنائية وموسيقية في مختلف المدن والمحافظات السعودية خلال الفترة من 22 سبتمبر الجاري وحتى 24 سبتمبر الحالي.

ونعيد التذكير بأن حجز تذاكر حفلة محمد عبده في تبوك 1444 ، ستبدأ في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الاثنين، حيث ستكون متاحة وفقا لأسعار معقولة ومناسبة لجميع فئات المواطنين.

Fc9KAR_WYAAA-pc.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد