تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة اون تايم سبورت ، يبحث الكثير من الأشخاص عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد قناة اون تايم سبورت والتي تبث مختلف البطولات الرياضية المصرية والدولية للمشاهدين.

فريق وكالة سوا بحث عن تردد قناة اون تايم سبورت ليرفقه لكم في هذا المقال حتى يتسنى لكم متابعة البرامج وكل ما يتم عرضه على قناة اون تايم سبورت .

تردد قناة اون تايم سبورت

أون تايم سبورتس

مناطق البث    العالم العربي

البث التماثلي    UHF9

البث الرقمي    UHF32

نايل سات    التردد: 11861 الاستقطاب: راسي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة

قناة اون تايم سبورت

قناة أون تايم سبورتس كانت تسمى بـ أون سبورت ON Sport قبل أن يتم تغير اسم القناة في مارس 2020، والذي تم في هذا التغيير هو دمج قناة أون سبورت و قناة تايم سبورتس وترى القناة بأن الهدف هو تقديم محتوى أفضل ومتطور على الشاشات الرياضية المصرية.

وتعتبر قناة اون تايم سبورت مجموعة قنوات مصرية رياضية تبث مختلف البطولات الرياضية المصرية والدولية، وقامت بشراء حقوق نقل مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بين الغريمين برشلونة وريال مدريد عام 2017 بعد احتكار دام سنوات من طرف قنوات بي إن سبورت على بث هذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبثت في موسم 2017-2018 مباريات يوفنتوس ولاتسيو وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وتشيلسي وبثت نصف نهائي ونهائي كأس البرتغال وبثت أيضاً البطولة العربية في عام 2017، وفي عام 2018 افتُتِحت قناة أون تايم سبورتس 2 وكانت أول مباراة أذاعتها مباراة سموحة والنجوم، ولها نفس تردد القناة الأولى.، وفي عام 2018 أطلقت راديو أون سبورت إف أم على التردد الإذاعي داخل مصر 93.7، وفي عام 2019 أطلقت قناة تايم سبورتس على البثين الأرضي والفضائي.

برامج قناة اون تايم سبورت

ستاد مصر

ملعب أون تايم

مساء أون تايم

جمهور الثالثة

دقيقه 60

كل الملاعب

أون سبورت

ملاعب الأبطال

مونديال مصر

Handball news

ستاد اليد

الآن أصبح بإمكان الباحثين عن تردد قناة اون تايم سبورت ادخال التردد ليمكنهم مشاهدة الدورة البرامجية التي تعرضها القناة المصرية لكل المتابعين من حول العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد