ميرهان حسين : تلقيت الكثير من عروض الزواج بسبب إطلالاتي الصيفية

ميرهان حسين التي تصدرت خانات البحث

ميرهان حسين ، كشفت الفنانة المصرية ميرهان حسين، أن إطلالاتها الصيفية التي تشاركها بشكل مستمر على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة كانت سببًا لتلقيها الكثير من عروض الزواج في الترة الماضية.

وتصدر اسم الفنانة المصرية ميرهان حسين مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل، بعد تصريحها على "عرب وود" حيث تحدثت عن أسرار إطلالتها الصيفية من الفترة الماضية.

ميرهان حسين

ولدت ميرهان حسين في 28 أكتوبر 1982 بالقاهرة، وتخرجت من قسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفندقة بجامعة حلوان.

بدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بالمشاركة في الموسم السادس من برنامج المواهب ستار أكاديمي، كانت ضمن مجموعة من المواهب.

تألقت العربية ميرهان حسين في” ستار أكاديمي “ونالت إعجاب مجموعة كبيرة من الناس الذين أعجبوا بطلتها الجميلة وشخصيتها القوية.

ترشحت ميرهان حسين في أولى أعمالها في فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني، بجانب الفنان تامر حسني والنجمة مي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009، ومن ثم شاركت في بعض الأفلام، وعملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية حتى سطع نجمها.

عرفت ميرهان حسين من خلال أدوارها في السينما والتلفزيون، ومن أبرز الأدوار التي قامت بها خلال مسيرتها، هو دورها في فيلم “الهرم الرابع” عام 2016، حيث نالت استحسان من قبل الجمهور.

وقامت ميرهان حسين من بعده بالاشتراك في سلسلة “جيران” بجميع أجزائه، وهو مسلسل من الأعمال العربية المشتركة، كما أن ميرهان حسين برزت في عام 2018 عند مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”.

قصة ميرهان حسين

بدأت القصة في شهر يونيو لعام 2016، وذلك عندما كانت ميرهان حسين تقود سيارتها واستوقفتها قوة أمنية من قبل قسم شرطة الأهرام، لكنها رفضت التوقف وبسرعة عالية تخطت الكمين، فاصطدمت بالحواجز الأمنية وسقط أحد ضباط قوة الكمين، إلا أن القوات الأمنية حاولت إيقاف السيارة.

 واتهمت بأنها كانت تحت تأثير المواد الكحولية، وأنها تعدت بالسب على القوة الأمنية، وصفعت أحد الضباط وأصابت آخر بجروح في الوجه مستخدمة أظافرها.

ووفقًا لما تم ذكره، فإن المصادر الأمنية أفادت أنها عثرت على زجاجتين مواد كحولية وكوب به كحوليات في سيارة الفنانة ميريهان حسين، وأمام رئيس نيابة قسم شرطة الهرم، ذكرت ميرهان أنها

وتعد الفنانة ميريهان حسين من أكثر الفنانات اللواتي تصدرن التريند خلال الصيف الجاري بسبب إطلالاتها الجريئة التي تحرص على مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بها .

وترتدي ميرهان حسين ملابسها، التي رآها المتابعون جريئة، لكنها دائما ما تتجاهل هذه الانتقادات، ماضية في طريقها إلى اعتلاء عرش التريند.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد