قلقيلية: نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين تنظم حفل تكريم

تكرّم المشاركين في الدورات التدريبية التي نظّمتها نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين

نظّمت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في قلقيلية اليوم الأحد، حفل تكريم للمشاركين في الدورات التدريبية التي نظمتها النقابة، وذلك في قاعة أبو علي إياد في دار المحافظة، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظّمت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين حفل تكريم للمشاركين في الدورات التدريبية التي نظمتها النقابة، وتكريم رئيسة قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية ناريمان خليفة بمناسبة وصولها الى سن التقاعد، وذلك اليوم في قاعة أبو علي إياد في دار المحافظة.

وشارك في الحفل مدير عام التربية والتعليم أمين عواد، وممثل حركة فتح مروان خضر، وإياد عثمان نقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، وأيمن هزاع نقيب الأخصائيين/قلقيلية، والمرشدين المكرمين.

وفي كلمته ثمن المحافظ الدور الهام للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في ترسيخ الانتماء والقيم الوطنية وصقل شخصية الطلبة وإكسابهم مهارات تمكنهم من مواجهة الأزمات والصعاب، خاصة في ظل ما يعانيه شعبنا وأطفالنا نتيجة لممارسات الاحتلال وإجراءاته اليومية بحق المواطنين.

بدوره أشار مدير التربية والتعليم الى أهمية دور المرشدين الاجتماعيين والنفسيين وإسهاماتهم القيمة في إثراء العملية التربوية، مؤكداً على اعتزازه بالمشاركة في تكريم الاخصائيين وتكريم رئيسة قسم الارشاد التربوي.

من ناحيته شكر إياد عثمان المرشدين في محافظة قلقيلية على دورهم الهام، واصفاً إياهم بصمام الامان لأطفالنا، مؤكداً على جهودهم وإسهاماتهم في تعديل سلوك الطلبة، شاكراً المحافظ على دوره الداعم للنقابة وأنشطتها.

وشكرت ناريمان خليفة القائمين على حفل التكريم، وثمّنت دور الأخصائيين التربويين ورسالتهم التربوية الهادفة إلى تعزيز الانتماء وبث القيم الوطنية لدى أبنائنا الطلبة.

العلاقات العامة والإعلام

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد