عروض اليوم الوطني تأمين السيارات 2022

عروض اليوم الوطني تأمين السيارات 2022

عروض اليوم الوطني تأمين السيارات 2022 – احتفالاً باليوم الوطني السعودي تتنافس الشركات الخاصة بتأمين السيارات في تقديم العروض التنافسية المغرية والتخفيضات لجذب العملاء لديها عن طريق توفير نسب خصم على بوليصة تأمين السيارة مما يدفع أولئك العملاء بالتوجه إليه .

ويبحث العديد عن عروض اليوم الوطني تأمين السيارات 2022 من أجل الحصول على تأمين السيارات بأسعار مناسبة ، والذي يغطي مخاطر الحوادث المختلفة التي قد تتعرض لها السيارة كالتصادم والسرقة ، وذلك من خلال مالك السيارة المشترك في التأمين الشامل عن الحوادث .

عروض اليوم الوطني تأمين السيارات 2022

حددت عدد من شركات تأمين السيارات خصومات مختلفة على تأمين السيارات ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 ، وحدد تكافل الراجحي نسبة الخصم والخفض في بوليصات التأمين لحوالي 9% ، وحددت شركات أخرى عروض على بوليصة تأمين السيارات وخاصة في شركات الأهلية والتعاونية.

عروض تأمين السيارات من الراجحي

يوفر الراجحي لجميع المواطنين بوليصات تأمين على السيارات ضد الغير بنسبة خصم 9 % لكافة أنواع وموديلات السيارات وللاستفادة من عروض تأمين السيارات من الراجحي في اليوم الوطني 92 قم بزيارة أحد فروع الراجحي .

عروض تأمين السيارات من شركة التعاونية

طرحت شركة التعاونية لتأمين السيارات وهي أحد الشركات الكبرى العاملة بمجال بوليصات تأمين السيارات نسبة خصم 25 % على وثيقة تأمين السيارات ضد الغير، وذلك يشمل كافة أنواع السيارات، وللاستفادة من الخصم يمكن زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في كافة أرجاء المملكة .

عروض تأمين السيارات من شركة الأهلية

فيما بلغت نسبة خصم بوليصة التأمين على السيارات من لدي شركة الأهلية في المملكة السعودية نحو 9% بمناسبة اليوم الوطني السعودي بالإضافة إلى تخفيض سعر وثيقة التأمين لكلا من السيارات هيونداي وسيارات لكزس وسيارات لاندكروزر ، حيث وصل الخصم في وثيقة التأمين لنحو 600 ريال سعودي.

شروط تأمين السيارات في السعودية

وضعت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية عدة شروط تخص تأمين السيارات ، والتي يجب إلتزام المواطنين بها في حال رغبتهم بتأمين مركباتهم ، وجاءت هذه الشروط كالتال ي:

لا بد أن يكون تأمين السيارة ساري الصلاحية .

يشترط أيضًا أن يكون الفحص الدوري ساري المفعول .

كما يجب سداد رسوم تجديد الاستمارة ، وذك بالإضافة إلى سداد رسوم التأخير في حالة التطويف عن كل سنة تأخير 100 ريال .

ضرورة التأكد من سداد المخالفات المرورية المسجلة .

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا قد قدمنا لكم عروض اليوم الوطني تأمين السيارات 2022 ، والتي يبحث عنها مالكي السيارات ومحبيها في المملكة العربية السعودية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد