ملتقى البصيرة يوزع طرود غذائية للمكفوفين

جنين / سوا / ضمن حملة ويبقى الأمل نفذ اليوم الأربعاء ملتقى البصيرة للمكفوفين في محافظة جنين حملة إغاثة للمكفوفين بدعم من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ، حيث شملت الحملة توزيع طرود غذائية ضمن برنامج المساعدات العينية في الملتقى والذي استفاد منه نحو 30 عائلة من منتسبي الجمعية الذين يصل عددهم إلى قرابة الـ 200 كفيف.

 

وقال مصطفى جوهري رئيس الملتقى إن الدعم الذي قدمته جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية كان له الأثر الكبير في رسم البسمة على شفاه المكفوفين وعائلاتهم الذين قدروا عاليا هذه اللفتة الكريمة.

 

 وأضاف أن مشروع الطرود الغذائية هام لأنه يوفر الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسرة خلال شهر رمضان ، حيث تم اختيار المستفيدين بعناية ووفق معايير خاصة تتعلق بالحالة الاقتصادية والاجتماعية للأسرة.


وهنأ الجوهري الأمتين العربية والإسلامية بشكل عام والمكفوفين خاصة بحلول شهر رمضان المبارك .

 متمنيا أن يعيده الله علينا بالخير واليمن والبركات ، مناشدا أصحاب الأيادي البيضاء في محافظه جنين بمد يد العون والمساندة للوقوف إلى جانب الجمعية في هذا الشهر الفضيل.


وقد ثمن السيد حنّا جبران ممثل جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية دور الملتقى وبرامجه التي ينفذها على أرض الواقع التي تساهم وبشكل كبير في تذليل العقبات التي تواجه المكفوفين مؤكدا على أن الجمعية ستتواصل مع الملتقى من أجل تنفيذ هذه البرامج النوعية على أرض الواقع.


وفي النهاية قام رئيس الجمعية بتسليم درع تقديري لجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية تقديرا لجهودهم المعطاءة في دعم الملتقى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد