بنك فلسطين يساهم بتأهيل قاعة في جامعة الأزهر بغزة

تأهيل وتجهيز قاعة المرحوم الدكتور المهندس هاني هاشم الشوا

ساهم بنك فلسطين في تأهيل قاعة المرحوم الدكتور المهندس هاني هاشم الشوا، في جامعة الأزهر بمدينة غزة ، انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية التي يضطلع بها تجاه المؤسسات الأكاديمية في قطاع غزة، وباقي محافظات الوطن.

وأشاد، رئيس جامعة الازهر الدكتور عمر ميلاد، بمساهمة بنك فلسطين قائلاً: إنّ هذه لفتة كريمة من بنك فلسطين لدعمه جامعة الأزهر عبر إعادة تأهيل وتجهيز هذه القاعة، التي حملت اسم د. هاني الشوا الذي كان عضواً بمجلس أمناء الجامعة، مضيفاً أنّ هذا الدعم يهدف إلى تلبية متطلبات العمل والدراسة في الجامعة كما واحتياجات الطلبة.

وأكّد المدير العام لبنك فلسطين، السيد محمود الشوا، أنّ بنك فلسطين يولي اهتماماً بالمؤسسات الأكاديمية والتعليمية ضمن استراتيجيته وتوجهاته في سبيل تحقيق مبدأ الاستدامة والشمول المالي.

مشيراً إلى أنّ هذه المؤسسات تعد حجر الأساس لتنشئة الأجيال، وتخريج المبدعين والرياديين القادرين على المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وعبّر الشوا عن سعادته لإعادة تأهيل وتجهيز "قاعة المرحوم الدكتور المهندس هاني هاشم الشوا" بجامعة الأزهر، وأنّ هذا يساعد الجامعة في مسيرتها التعليمية والأكاديمية، مضيفاً أنّ هذا الدعم ما هو إلا رسالة وفاء وامتنان تجاه المؤسسات التعليمية والأكاديمية في فلسطين.

يذكر أنّ بنك فلسطين يلتزم بتخصيص ما نسبته 5% من أرباحه السنوية لدعم مختلف القطاعات، حيث يخصّص جزءاً كبيراً من هذا الدعم لتعزيز قطاع التعليم، وتطوير كافة مؤسساته انطلاقاً من رؤيته واستراتيجيته لخدمة المجتمع، بما يساهم في تحقيق مبدأ التنمية المجتمعية والاقتصادية على السواء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد