شاهد: ماريتا الحلاني تكشف حقيقة منعها من دخول مصر

ماريتا الحلاني تكشف حقيقة منعها بدخول مصر و زواجها

ردت الممثلة والمغنية اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني ،  على شائعات منعها من دخول مصر، وقالت خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولوا إللي عايزينه ولكن فيه كلام مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه".

 
💍لطالما تلاحقها الشائعات .. فهل تكون ماريتا الحلاني عروس 2022؟

💍لطالما تلاحقها الشائعات .. فهل تكون ماريتا الحلاني عروس 2022؟ وكيف علقت على الموضوع ؟ وماريتا مشغولة حاليًا بمسلسل “نزيف”، الذي كنا رافقناها بكواليسه منذ فترة، أما بالنسبة للأغاني فلديها أكثر من عمل🙌 تابعوها : https://etbilarabi.com/node/30389

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Saturday, September 17, 2022

أغاني ماريتا الحلاني باللهجة المصرية

وأضافت ماريتا : "قالوا كلام على لساني مقولتهوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر وأحضر الفترة القادمة للعديد من الأغاني، من بينها أغاني باللهجة المصرية واللبنانية".

19sfd_0.jpg
أما بالنسبة على الشائعات المنشرة بخصوص زواجها، قالت ماريتا مازحة: "دايماً الناس بيسألوني عن الجواز ولكن أنا بتجوز كتير في المسلسلات ودا كفاية عليا".

imgid527129.jpg
 

وتحدث ماريتا مسبقا في تصريحات تلفزيونية إنها تبتعد عن الارتباط في الوقت الحالي ، تجنباً للتشتيت وتضع التركيز على بناء مستقبلها وأعمالها الفنية، وبالتالي لا تملك أي وقت أو طاقة للعلاقات العاطفية.

9074057_1597641608.jpg
وقد أنهت ماريتا الحلاني  تصوير مسلسل عبارة عن 30 حلقة ببطولتها تحت اسم نزيف، ويشار إلى أن أول مشاركة لماريتا الحلاني بالتمثيل في مسلسل عشرين عشرين في العام الماضي .

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد