تفاصيل حلقة منى زكى ومي فاروق مع أمير كرارة 

منى زكي ومي فاروق

استهل الفنان أمير كرارة برنامجه "سهرانين" بأولى حلقاته باستضافة النجمتين منى زكي ومي فاروق، وستعرض الحلقة على قناة ON، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر.

وفي اللقاء تحدثت منى زكي خلال اللقاء عن أولادها، وأبرز المواقف التي جمعتها بأسرتها، وروت العديد من المواقف الطريفة من حياتها الشخصية والمهنية، وعلاقاتها بزملائها في الوسط الفني.

واستحضرت مي فاروق بداياتها في الغناء، لا سيما حينما غنت أمام الفنان أحمد زكي في طفولتها، كما تقدم العديد من الأغنيات على مسرح "سهرانين"، وسط تفاعل الجمهور داخل الاستوديو.

تعاون بعد 25 عاما

تنتظر منى زكي عرض فيلمها الجديد الجواهري الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي، بعد الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة، ويشارك في بطولته: لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

يبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد