حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل الداعية الإسلامي اليوم

الشيخ عبدالله كامل الداعية الإسلامي

حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل الداعية الإسلامي اليوم، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، أنباءً تتحدث عن وفاة الشيخ، والداعية الإسلامي المصري المعروف عبدالله كامل.

ونشر أحد المغردين عبرت تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وفاة الشيخ القارئ عبد الله كامل اللهم ارحمه واغفر له وارفع مقامه بقرآنه".

وتساءل كثير من رواد السوشيال ميديا، عبر تويتر، وفيسبوك، عن حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل، ومعرفتها من المصادر الرسمية، حتى يتسنى للجميع إنهاء الجدل القائم حول وفاته.

وتساءل مغرّد عبر تويتر: "حد يطمنا على الشيخ "عبدالله كامل".

حقيقة وفاة الشيخ الداعية عبدالله كامل

وبشأن حقيقة وفاة الشيخ عبدالله كامل، فقد أكد مغّردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الداعية المعروف عبدالله كامل، في صحة وسلامة، وأن ما حدث هو تشابه أسماء مع وفاة شخص اسمه عبدالله كامل.

وقال أحد الأشخاص في منشور عبر فيسبوك: "جماعة الخير، هذا الأخ توفاه الله ورحمه الله رحمة واسعة وغفر الله له ،،، اسمه عبدالله كامل ،،، حتي لا يختلط الأمر على أحد ويظن أن الذي مات هو الشيخ عبدالله كامل القارئ المعروف ،،، رحم الله أخانا رحمة واسعة وغفر الله له/ وياريت الشيخ ايمن صيدح كان نوه فى بداية الفيديو أن الذي توفي مش هو الشيخ عبدالله كامل القارئ المعروف ،،،".

لقطة الشاشة 2022-09-18 101717.png

من هو الشيخ عبدالله كامل ويكيبيديا؟

- اسمه الثلاثي هو الشيخ عبد الله احمد كامل، وهو داعيه إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم في احدي قري مركز يوسف الصديق.

- فقد الشيخ عبدالله كامل نعمة البصر عندما ولد في عام 1985 ميلادي، فقد قام الشيخ عبد الله أحمد كامل بحفظ القرآن الكريم كاملاً دون أي نقصان منذ الصغر وعلى طريقة بريل.

- اشتهر الشيخ عبد الله كامل بصوته العذب في قراءة القران الكريم حيث له تسجيلات عديدة على الإنترنت والتي تتوفر اغلبها على قناته الرسميه على اليوتيوب.

- وقد شارك عبد الله كامل في تقديم مجموعه من البرامج الدينيه الإسلاميه من خلال قنوات فضائيه شهيرة مثل قناة الرحمة وقناة الناس وقناة الحافظ وقناة الندى الفضائيه وغيرها الكثير.

- كما يعتبر الشيخ عبد الله كامل من المنشدين الذين يمتازون برخامه في الصوت لا مثيل لها بدون اظهار أي مشقة في التحكم به. وتعتبر أشهر منشوداته الذي انشدها وهي «هل صليت اليوم عليه؟» والتي لاقت نجاحا وانتشارا في جمهورية مصر العربيه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد