التشريعي يزور مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

غزة / سوا / زار د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي يرافقه رئيس لجنة التربية النائب عبد الرحمن الجمل بزيارة لمراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة في مدينة غزة، وكان في استقبالهم وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت والوكيل المساعد د. أنور البرعاوي ولفيف من المدراء والمعلمين والمصححين والعاملين بمراكز التصحيح.


وأشاد الوفد بالجهود الكبيرة التي تبذلها طواقم العاملين بمراكز التصحيح من أجل ضمان سير عملية التصحيح على أكمل وأفضل وجه، منوهين لأن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح بجهود العاملين بالوزارة.


وقدم الوكيل والوكيل المساعد نبذة عن عملية التصحيح وطبيعة سير العمل فيها مؤكدين أن الوزارة وطواقم العاملين فيها قد سخروا كل الامكانيات المتاحة من أجل خدمة الطالب وللوصول إلى لحظة إعلان النتائج في موعدها المحدد، ثم قاموا بجولة تفقدية على لجان التصحيح في مركز الرملة والزهراء.


وأشاد د. بحر بالمستوى العالي من المهنية والدقة والشفافية السائدة في مراكز التصحيح واللجان المختلفة منوهاً لأن شعبنا يتسلح بالإصرار على التعليم التعلم ويتمتع بإرادة قوية وسير نحو هدفه المنشود وهو تحرير أرضه من الاحتلال.


وعبر بحر عن فخره الشديد واعتزازه بسير العمل في الوزارة مقدما لهم الشكر على جهودهم المبذولة، وموجها التحية لطلاب شعبنا وطالباته على صبرهم وثباتهم وتحديهم لظروف الحصار وانقطاع التيار الكهربائي المستمر وبالرغم من ذلك واصلوا جهودهم وينتظروا نتيجة صبرهم وجهدهم.


وأضاف بحر في تصريحات لبعض وسائل الإعلام لدى تجواله على المراكز بأن عملية التصحيح تتوفر فيها كل معاني الدقة وتسير بشكل مهني وبشفافية تامة، من ناحيته طمئن الوكيل الوزارة المساعد د. أنور البرعاوي جماهير شعبنا وعموم الطلبة بأن عملية التصحيح تسير وفقا لمخططات الوزارة وسيتم الاعلان عن النتائج في الوقت المحدد متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد