بالفيديو: سماح أنور في تصريح غريب: لم أشرب الماء منذ 17 عاما

سماح أنور

قالت الفنانة المصرية سماح أنور في تصريح شديد الغرابة إنها لا تشرب المياه لاحتوائها على لون ورائحة، مضيفة "لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني".

وتابعت: "ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر"، لافتة إلى أنها "تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة، جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها".

سماح أنور والراحل سمير صبري

طالت سماح أنور ونجلها شائعة بعد وفاة الفنان سمير صبري، رفضت الفنانة التحدث بشأنها قائلة: "لا أريد التحدث عن أي شيء يتعلق بحياتي الشخصية".

وتابعت: "بحس إن الكلام في حياتي الشخصية عيب وقلة قيمة، لأن أنا سمعت الكلام ده في البيت، وبحس إنه علم لا ينفع وجهل لا يضر، هل هتنفعك المعلومة دي في حياتك أو هتنفعك في حاجة أنا مش عايزة أرد علشان دي حاجة تخصني، وعيب أوي إن حد يسأل حد عن حاجة شخصية".

وفي وقت سابق صرح الماكيير المصري محمد عشوب، أن للراحل سمير صبري ابنا ثانيا أنجبه من فنانة مصرية معروفة، ما أثار الجدل في حينه و فتح الباب التخمين حول هوية الفنانة.

قصة حب جمعت أنور وصبري

واسترجع البعض قصة الحب التي جمعت الممثل الراحل بزميلته سماح أنور، تلك الفنانة التي ظهرت قبل سنوات معلنة أن لديها ابنا، ما دفع البعض إلى الاستناد لتلك القصة للربط بين زيجة لم تكتمل كادت تجمع صبري بسماح، وبين هذا الابن.

لكن أنور ردت على تلك الشائعة قبل سنوات، عبر لقاء تلفزيوني مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، مؤكدة أنها تزوجت مرة واحدة من عاطف فوزي، بعد قصة حب بينهما، وأن زوجها هو والد ابنها "أدهم"، إلا أنها أوضحت أنه توفي حينما كان ابنهما بعمر العامين.

 

المصدر : العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد