تفاصيل قصة هاشتاق "امن جامعة الطايف" في السعودية

تفاصيل قصة هاشتاق "امن جامعة الطايف" في السعودية (تعبيرية)

تفاصيل قصة هاشتاق "امن جامعة الطايف" في السعودية، حيث تصدّر هاشتاق "أمن جامعة الطائف" ترند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022، وسط تفاعل كثير بين المغردين.

هاشتاق "امن جامعة الطايف"

وبشأن تفاصيل هاشتاق "امن جامعة الطايف"، فقد أفاد مغردون، بأن إحدى طالبات جامعة الطائف في السعودية، قامت بالانسحاب أمس الخميس، من أمام قوات أمن الجامعة، بعدما تم تعنيفها من قبل أسرتها، وتوجه لهم مناشدة بمساعدتها دون أن يقوم رجال أمن جامعة الطائف بمساعدتها، بحجة أنها تندرج تحت تصنيف "المشاكل الأسرية".

وقامت صديقة المعتدى عليها بمطالبة المغردين عبر تويتر بالتفاعل على هاشتاق "امن جامعة الطايف"، مشيرة إلى أن رجال الأمن طلبوا منها أن تحذف ما قامت بتوثيقه من فيديوهات تثبت عدم مبالاة رجال الأمن بجامعة الطائف بمساعدة الطالبة صديقتها التي اعتدى أهلها عليها بالضرب.

FcyGL7rXEAcM_L_.jpg
 

وفي ذات السياق، قال أحد المغردين: "مو طبيعي الي صار يوم الخميس ! طالبه تنسحب من قدام الامن وتتعنف من قبل اسرتها ونتكلم ونقول للامن كيف تسمحون بذا الشي يقولون مالنا دخل ؟ مالنا صلاحيه بالتدخل؟؟ كيف كذا وانتم بكبركمم مدخلين امها الحرم الجامعي !! كيف تدخلون وحده مو من الجامعه !!".

وأضاف آخر، الذي تفاعل على هاشتاق امن جامعة الطايف: "الامن ف كل جامعات السعوديه وظيفتهم يلاحقونك على سروالك وقصة شعرك ولون شرابك لكن تتعرضىِن للعىْف امامهم ابدا ما يتدخلون واصلا يساعدون بهذا العىْف لان بنظرهم كل بنات الجامعه قىحىِب و " اكيد ما انىصْربت الا بىىىبب وتستاهل ".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد