شاهد: ظهور اليوتيوبر حسن أبو فله بعد غيابه المفاجئ

ظهور اليوتيوبر حسن أبو فله بعد غيابه المفاجئ.jpg

ظهور اليوتيوبر حسن أبو فله بعد غيابه المفاجئ، حيث وثق مقطع فيديو اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022، ظهور اليوتيوبر حسن أبو فله بشكل حصري، وذلك عقب غياب مفاجئ لفترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما وثق مقطع الفيديو الذي نشر عبر منصة التواصل الاجتماعي "انستقرام" ظهور اليوتيوبر حس أبو فله وسط حالة من الصدمة والدهشة، اثناء متابعته للأخبار المتداولة عبر محركات البحث ومواقع التواصل، حول سبب غيابه خلال الفترة الماضية، حيث تداولت بشكل كبير خبر وفاته.

تعقيب أبو فله على الأخبار المتداولة بسبب اختفاءه

وأظهرت مشاهد الفيديو التي شاركها اليوتيوبر حسن أبو فله، الصدمة الكبيرة على وجه أبو فله من هول الإشاعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ظهر وهو يسخر من ردود الفعل المنشورة عنه ويأكل "البزر" في مشهد صامت دون إبداء أي رأي أو تعليق.

وبين مقطع الفيديو الذي شاركه اليوتيوبر حسن أبو فله، لجمهوره عبر منصة انستقرام، أن أبو فله يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لاي شيء، ولكن لم تعرف أسباب غيابه خلال الفترة السابقة ولم يشارك أي توضيح للجمهور حتى الآن.

من هو أبو فله اليوتيوبر حسن أبو فله

أبو فله هو يوتيوبر عربي وهو صانع محتوى باليوتيوب ولقد بدأ حديثا في عام 2016 على موقع يوتيوب ويمتلك حوالي أكثر من 16.5 مليون مشترك على اليوتيوب، وأبو فله هو الاسم للقناة على موقع يوتيوب واسمه الحقيقي هو حسن سليمان عمره 23 سنة تقريبا.

وحسن سليمان أبو فله يدرس في الجامعة في الوقت الحالي الى حين التخرج حيث يقوم بتنظيم وقته وتنزيل الفيديوهات على القناة بشكل جيد ويمتلك أبو فلة أيضا حوالي اكثر من مليون متابع على موقع انستجرام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد