الاتحاد ينتصر على الخليج بثنائية نظيفة

الاتحاد ينتصر على الخليج بثنائية نظيفة

حقق نادي الاتحاد الفوز أمام نظيره الخليج بثنائية نظيفة، مساء اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي .

أربع دقائق فقط استغرقها العميد للوصول لمرمى الخصم، عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، برأسية بعدما استقبل عرضية من ضربة ركنية بأقدام إيجور كورونا دو.

وكاد النمور أن يضيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 11، بعدما استقبل رومارينيو تمريرة رائعة من كورونادو، وضعه على انفراد بالحارس دوجلاس فريدريك، لكن الأخير تألق وحرم العميد من الهدف.

وأهدر روما انفراد ثاني في الدقيقة 18، بعد تمريرة عرضية أرضية من حمد الله، لكن حارس الخليج وقف أمامه للمرة الثانية.

وفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، خرج ورمارينيو مصابًا، ليفقد الاتحاد لاعبًا نشطًا في خط هجومه ويهدأ إلى حدٍ ما بعده.

في شوط المباراة الثاني، ظهر الخليج بصورة أفضل مستغلًا خروج نجم النمور روما، وشكل خطورة واضحة على مرمى الاتحاد.

وتواصلت الإصابات في الاتحاد مع الدقيقة 60، إذ سقط هيلدر كوستا في كرة مشتركة، ونزل مد الله العليان بدلًا منه.

وعزز حمد الله من تقدم الاتحاد بهدف ثاني في الدقيقة 69، بعدما نفذ كورونادو كرة ثابتة بعرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس، لكنها سقطت أمام المغربي ليسكنها الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 73 من عمر المباراة، أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر المباشر في وجه حازم الزهراني؛ لاعب الخليج، بعد نزوله بدقائق قليلة، إثر تدخل عنيف على قدم لاعب الاتحاد.

وبعد الطرد بثوانٍ معدودة، أحرز حمد الله هدفه الثالث من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، مرت على يمين حارس الخليج، لكن الحكم ألغاء بداعي وجود حالة تسلل.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من المباراة، خرج ثالث مصابي الاتحاد، بسقوط عمر هوساوي، ونزل زكريا هوساوي بدلًا منه.

الفوز رفع رصيد النمور للنقطة العاشرة في المركز الثاني مؤقتًا بجدول الترتيب، فيما يأتي الخليج بالمركز الـ14 برصيد نقطة وحيدة.

المصدر : وكالة سوا - جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد