تردد قناة mix بالعربي - متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات التركة

تردد قناة mix بالعربي

تردد قناة mix بالعربي ، تعتبر قناة mix واحدة من أحد أشهر القنوات التلفزيونية في الوطن العربي فهي القناة المتخصصة بشكل أكبر في عرض المحتوى التركي من الأفلام التركية والمسلسلات التركية التي استطاعت خلال السنوات الأخيرة من أن تحظى بقبول كبير في الوطن العربي.

قناة mix بالعربي

قناة Mix بالعربي ، منذ اللحظة الأولى لإطلاقها انتشرت بشكل قوي وتحاول دائما أن تقدم محتوى متميز لعشاق الدراما التركية، وتقديم القناة للدراما الأمريكية الأشهر في العالم مع التميز في جودة الصورة التي يتم عرضها وجودة الصوت، لذا ازداد البحث عن تردد قناة mix بالعربي .

قناة mix  تعرض العديد من البرامج التي تتنوع ما بين المحتوى الديني والمحتوى الثقافي، لذلك فهي من القنوات المتميزة لأفراد الأسرة، وتحاول دائماً أن تقدم محتوى مسلي ومتنوع.

فريق وكالة سوا بحث عن تردد قناة mix بالعربي وسيرفقه خلال هذا المقال ليتمكن الباحثون عن تردد قناة Mix من مشاهدة قناة ميكس على القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي نايل سات.

قناة ميكس بالعربي تمكنت من الحصول على الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، كما أن قناة ميكس مجانية ولا يحتاج المشاهد حتى يتمكن من الحصول على القناة من دفع اشتراك شهري، وتحاول أن تكون مناسبة لجميع الأعمار السنية فيما يتم تقديمه.

ويتوافق المحتوى المقدم على قناة mix بالعربي مع مبادئ الشريعة الإسلامية والعادات والتقاليد العربية ولا يوجد فيه ما يخل بالأخلاق والآداب، وتركز قناة Mix على أن يكون المحتوى متميز بالإشارة القوية وجودة الصورة العاليةk كما أن جميع المسلسلات التي يتم عرضها على القناةk والأفلام مدبلجة إلى اللغة العربية الفصحى.

تردد قناة mix بالعربي

القمر الصناعي نايل سات.
التردد 11938.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.

نرفق لكم عبر وكالة سوا بيانات تنزيل تردد قناة mix بالعربي :

القمر الصناعي عرب سات.
التردد 11488.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الاستقطاب: أفقي.

خطوات ضبط تردد قناة Mix بالعربي عبر موقع وكالة سوا الاخباري:

باستخدام الريموت اضغط على زر Menu أو بالعربية “القائمة”.

سيظهر لك قائمة بها اختيارات، أختبر منها التركيب، أو بالإنجليزية “Options”.

ثم اختر تثبيت، أو ستجدها بالإنجليزية “Installation”.

حدد القمر الصناعي.

اكتب تردد قناة Mix المعروض أعلاه.

حدد الاستقطاب، وهو أفقي.

اكتب معدل الترميز الخاص بالقناة.

اضغط على OK.

انتظر قليلًا لحين العثور على القناة، ثم اضغط على حفظ أو save.

قناة mix بالعربي ويكيبيديا

ميكس هوليوود او بالانجليزية (MIX Holywood)هي قناة تيليفيزيونية مصرية مجانية تبث على القمر نابل سات حيث تبث الافلام السنمائية الشهيرة وتقوم بترجمتها مثل قناة MBC 2 اطلقت القناة في 28 نوفمبر2019 وكان اول فيلم لها هو JURASIC WORLD وفي 21 يونيو 2021 اطلقت القناة الثانية لها وهي MIXبالعربي حيث هده القناة تبث المسلسلات المصرية والعربية والتركية المدبلجة.


 

المصدر : وكالة سوا - نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد